Home
٢٣ يونيو ٢٠١٨ ( 660 المشاهدات )
الإعلانات

أول تعليق من المنتخب الوطني على استبعاد سعد سمير من مواجهة السعودية

كشف إيهاب لهيطه المدير الإداري لمنتخب مصر حقيقة استبعاد سمير مدافع النادي الأهلي، من مواجهة السعودية المقبلة، على خلفية الفيديو المثير للجدل له مع زميله بالمنتخب محمود عبدالمنعم "كهربا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لقطات مصورة من تدريب منتخب مصر على ملعب "أحمد ريبا" بجروزني، يقوم فيها سعد سمير بفعل "مٌشين" ضد كهربا، دون ان يلحظ أحد الواقعة ولكن الكاميرات كانت قد التقطتها.

وفي تصريحات صحفية قال إيهاب لهيطه: "لم يتم استبعاد سعد سمير، من المقرر أن يخضع اللاعب للتحقيق، للتحقق من صحة الواقعة، ومن ثم سيتم اتخاذ القرار المناسب".

وأتم: "مازال هناك متسع من الوقت وسيتم أخذ قرار الجهاز الفني".

ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي في الرابعة من عصر الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولفوجراد أرينا" في آخر مواجهات المنتخبين بدور المجموعات.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، رفقة المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع المنتخبان، حيث فشل كلا المنتخبين في تحقيق أي نقطة خلال المواجهتين الأوليتين، أمام كلًا من الأورجواي وروسيا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووووول رياض محرز الأول مانشستر سيتي فى توتنهام حفل عيد ميلاد منة شلبي جووووول بيبي التعادل للبرتغال في أوروجواي رسميًا.. "بي إن سبورتس" تزف مفاجأة مدوية للجماهير العربية قبل انطلاق منافسات كأس العالم