الصفحة الرئيسية
٠٣ ديسمبر ٢٠٢١ ( 98101 المشاهدات )
الإعلانات

دنيا سمير غانم تخذل أختها

أثارت الفنانة دنيا سمير غانم حالة من الجدل في الساعات الأخيرة وواجهت انتقادات شديدة من جمهورها ومتابعيها بعد ما فعلته بشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

حيث نشرت الفنانة دنيا سمير غانم ، مجموعة من الصور برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان ، وبعض أصدقائها في نزهة بوادي الحيتان ، لتفاجئ الجمهور بعدم حضور شقيقتها إيمي. معها وما زالت تعيش حالة حزن على انفصالها عن والديها ، والتي وصفتها لكثير من متابعي دنيا الذين خانوا أختها.

وقالت إيمي في رسالة عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام: "اشتقت لك ، لا أعرف كيف أفهم انفصالك عنك وعن بابي ، وللأسف أتخيل أنك تعاني أمامك عيني. يا دنيا وأنا وأنت تركتني أبكي كل يوم ، أحاول إلهاء نفسي بالأشياء ، لكني أجلس مع نفسي مرة أخرى ، ويفضل أن تكون أمام عيني صور الألم. قلبي ".

وتابعت: "يؤسفني أن أشارككم هذا الامتعاض ، لكنني في عالم آخر وإن شاء الله ربنا يكتب لي بالذهاب وأداء العمرة ، فأنا أكون أفضل إن شاء الله يارب. .. أشفق عليهم لأنهم ربوني عندما كنت صغيرا.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام 3 / 0.. تألق أجويرو بالاسيست جوووووووووول إيسكو فاول خيالي الأول ريال مدريد فى روما جووووووووول أوباميانج الأول آرسنال فى توتنهام هكذا تحتفل مع مدربك من مباراة كرواتيا وانجلترا "كوميديا"