الصفحة الرئيسية
٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 152 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد اللقطة الأوضح لطرد كريستيانو رونالدو امام فالنسيا.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو للواقعة التي طٌرد على إثرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الايطالي، خلال مواجهة فريقه مساء الأمس أمام فالنسيا الاسباني.

وتعرض رونالدو للطرد المباشر ببطاقة حمراء، بسبب اعتدائه على مدافع فالنسيا الكولومبي جيسون موريو، بعيدًا عن لعب الكرة، بعد مرور نصف ساعة من المباراة التي حقق فيها البيانكونيري الفوز بهدفين نظيفين مساء الأمس على ملعب الميستايا لحساب الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأبرز الفيديو احتكاك بسيط بين رونالدو و جيسون موريو على حدود منطقة جزاء فالنسيا، سقط على اثره المدافع الكولومبي قبل ان يبادر رونالدو بنهر اللاعب وجذبه من شعره كون الاحتكاك بسيط ولا يستدعي التمثيل بأنه أٌعيق، ليقوم حكم المباراة برفع البطاقة الحمراء في وجه نجم السيدة العجوز.

لقطة أوضح لسبب طرد رونالدو

pic.twitter.com/UfcJbxqrgD

— Eslam Magdy (@eslammagdy) ١٩ سبتمبر ٢٠١٨

وكانت لقطة بكاء رونالدو بعد طرده وخروجه من الملعب، قد أثارت الكثير من استعطاف الكثيرين من عشاق كرة القدم حول العالم، خاصة وان الكاميرات التلفزيونية لم ترصد خطأ فادح ضد رونالدو يستوجب طرده وان الأمور كان من الممكن تداركها ببطاقة صفراء فقط.

ومن المقرر أن يغيب رونالدو بسبب هذا الطرد عن مواجهة يوفينتوس أمام يانج بويز المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات والتي ستقام يوم الثلاثاء 2 أكتوبر،على ملعب "آليانز ستاديوم"، وذلك في حالة عدم مضاعفة لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي العقوبة بإيقاف النجم البرتغالي لأكثر من مباراة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شبيهة شيرين عبد الوهاب ثتير الجدل في بغداد .. فهل تشبهها؟؟ حارس ليفربول تعرض لارتجاج بالمخ على يد راموس دوللي شاهين بـ "كاش مايوه" أهداف مباراة هولندا وألمانيا 3 / 0.. تألق ممفيس ديباي ونجوم ليفربول