Home
١٧ سبتمبر ٢٠١٨ ( 224 المشاهدات )
الإعلانات

أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد رفض المصري هدية الـ 500 ألف جنيه

أبدى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، تفهمه لرفض إدارة مجلس إدارة النادي المصري المكافأة المقدمة منه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي  والمقدرة بـ 500 ألف جنيه.

وكان طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، قد أعلن في تصريحات صحفية اليوم رفض المكافأة التي كان قد قرر تركي آل الشيخ منحها للاعبي الفريق البورسعيدي والمقدرة بـ 500 الف جنيه عقب الفوز في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية الإفريقية، مبررًا ذلك بأنه لا يمكن تلقي هدية من المسئول السعودي في الوقت الذي سيواجهون فيه ناديه (بيراميدز) مستقبلًا في الدوري، متسائلًا هل سيمنحنا مكافأة حال حققنا الفوز على فريقه؟؟.

وقال تركي آل الشيخ ردًا على موقف مجلس إدارة المصري البورسعيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من حق النادي المصري رفض المكافأة ... التي كان سببها دعم الأندية العربية ... وأتفهم وجهة نظرهم ... للأسف الضغط على بعض الفرق بحجج غريبة يضيع عليها فوائد كثيرة!".

وكان المصري قد حقق الفوز على اتحاد العاصمة بهدف نظيف سجله الفلسطيني محمود وادي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب بورسعيد، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويكفي المصري الخسارة بفارق هدف على الأقل، عدا نتيجة (1/0)، لخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية حيث سيواجه الفائز من مباراة من مباراة فيتا كلوب الأنجولي ونهضة بركان المغربي في مباراة نصف النهائي الأولى، بينما يلاقي الفائز من مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وكارا برازافيل الكونغولي الفائز من مباراة انيمبا النيجيري ورايون سبورت الرواندي في مواجهة نصف النهائي الأخرى.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووول لوكاس مورا الثاني توتنهام فى مانشستر يونايتد ---...- جوووول دراميتش سويسرا الثاني فى كوستاريكا شيماء