الصفحة الرئيسية
١٥ يونيو ٢٠١٨ ( 661 المشاهدات )
الإعلانات

كافاني يفاجئ محمد صلاح بعد نهاية مباراة مصر والأورجواي.. صور

حرص النجم الأورجواياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، على مصافحة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد مواجه مصر والأورجواي ظهر اليوم.

وخطف المنتخب الأورجواياني الفوز على نظيره المصري بهدف نظيف في الوقت القاتل من المباراة، التي جمعت بين المنتخبين ظهر اليوم على ملعب "إيكاتنبرج" في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

والتقطت عدسات المصورين، توجه كافاني بعد نهاية المباراة، نحو محمد صلاح حيث تبادلا العناق، وبدا نجم باريس سان جيرمان وكأنه يواسي محمد صلاح على خسارة الفراعنة في مباراة اليوم وعدم تواده في الملعب بسبب الإصابة.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FShobierOfficial%2Fposts%2F853927171467918&width=500" width="500" height="594" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>

وكان محمد صلاح قد تواجد على دكة بدلاء الفراعنة اليوم، لكن هيكتور كوبر فضل الدفع بالثلاثي سام مرسي ورمضان صبحي ومحمود عبد المنعم كهربا، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا، خاصة بعد الخسارة القاسية، وان اللاعب تواجد فعليًا على بنك الاحتياط مما يعني أنه جاهز، وإن كان الأمر غير ذلك فلما حجز نجم الريدز مقعدًا كان يمكن الاستفادة منه بلاعب آخر.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب المصري نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور، في الثامنة من مسا الثلاثاء المقبل، على ملعب " كريستوفسكي"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة بلجيكا وبنما 3 / 0.. تالق لوكاكو جوووووووول رونالدو في أتلتيك بيلباو أصالة تلعب مع ابنها .. شاهد المفاجأة! عناق بين محمد صلاح ونيجولان