الصفحة الرئيسية
٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 257 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها رونالدو بعد طرده أمام فالنسيا في دوري الأبطال

تنبأت شبكة "بي بي سي" البريطانية   بالمصير المحتمل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي بعد طرده بالبطاقة الحمراء المباشر الاسباني في مواجهه خلال، السيدة العجوز وفالنسيا دوري أبطال أوروبا.

وتعرض رونالدو للطرد المباشر ببطاقة حمراء، بسبب اعتدائه على مدافع فالنسيا بعيدا عن لعب الكرة، بعد مرور نصف ساعة من المباراة التي حقق فيها البيانكونيري الفوز بهدفين نظيفين مساء الأمس على ملعب الميستايا لحساب الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأفادت شبكة "بي بي سي" أن الطرد الذ تعرض له رونالدو يستوجب غيابه لمباراة واحدة على الأقل عن صفوف يوفينتوس في دوري أبطال أوروبا والتي ستكون أمام أمام يونج بويز يوم الثلاثاء أكتوبر 2، والتي تقام على ملعب "آليانز ستاديوم".

وأضافت ان لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد تضاعف العقوبة الموقعة على النجم البرتغالي باقرار غيابه لمباراتين او ثلاثة على الأكثر، حسب تقرير حكم المباراة، وكذلك الإعادة التلفزيونة لواقعة الطرد، للوقوف على مدى خطورة اعتداء لاعب اليوفي على مدافع فالنسيا.

وفي حالة إيقاف رونالدو لمباراتين سيمتد ايقافه عن مواجهة البيانكونيري أمام مانشيستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

امام في حالة اقرار العقوبة القصوى بغياب النجم البرتغالي لثلاث مباريات، فسيمتد غيابه عن اليوفي في مواجهة مانشيستر يونايتد التي ستقام على ملعب "آليانز ستاديوم" في الجولة الرابعة.

وكانت لقطة بكاء رونالدو بعد طرده وخروجه من الملعب، قد أثارت الكثير من استعطاف الكثيرين من عشاق كرة القدم حول العالم، خاصة وان الكاميرات التلفزيونية لم ترصد خطأ فادح ضد رونالدو يستوجب طرده وان الأمور كان من الممكن تداركها ببطاقة صفراء فقط.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

غادة عبد الرازق جووووول جيرو العالمي فى ساوثهامتون دينا الشربيني بالهوت شورت -.--.-