الصفحة الرئيسية
٠٨ نوفمبر ٢٠٢١ ( 13747 المشاهدات )
الإعلانات

طليق منة عرفة

احتل اسم الفنانة منة عرفة صدارة مؤشرات واتجاهات البحث في جوجل في الساعات الماضية، بعد إعلان فراقها عن خطيبها قبل أيام قليلة من الزفاف.

بدأت القصة بتعليق للفنان الشاب محمود المهدي، يعلن فيه انفصاله عن زوجته منة عرفة، في تدوينة، عبر قسم "ستوري" بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

كتب المهدي: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

كما نشر "قصة" أخرى كتب فيها: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني".

وأضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

قبل ساعات من نشر الانفصال نشر المهدي صورة "بطيخ" مع "الزواج يا حمرا يا قرعة" وعلق: "أين صاحب هذا المثل؟

من جهتها ، علقت الفنانة منة عرفة ، على خبر طلاقها من زوجها محمود المهدي قبل أيام من زفافهما ، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وكتبت منة: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي تزوجا في 30 يونيو الجاري ، بعد فترة خطوبة استمرت عدة أشهر ، وكان من المتوقع أن يتم زواجهما قريباً دون مراسم.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رقصة مثيرة من نادين نسيب نجيم مع صديقتيها خالد أبوالنجا يثير الجدل بنشر صوره وهو عاريًا الحزن والغضب يسيطران على جميلات روسيا ..-