الصفحة الرئيسية
١٤ يونيو ٢٠١٨ ( 1159 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. "بي إن سبورتس" تزف مفاجأة مدوية للجماهير العربية قبل انطلاق منافسات كأس العالم

فجر أحمد بن سعيد الرميحي مدير المكتب الإعلامي في وزارة خارجية قطر، مفاجأة مدوية حول بث مباريات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتمتلك قنوات “بي إن سبورتس” القطرية الحقوق الحصرية، لإذاعة مباريات كأس العالم المقبل، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث أطلقت الشبكة القطرية 3 قنوات إضاقة على باقتها الحالية ستخصص لبث المباريات، وعددها 64، وكذلك تغطية الحدث العالمي باستوديوهات خاصة من روسيا.

وقال الرميحي عبر حسابه الرسمي علة موقع التدوين المصغر "تويتر": "bein sports توقع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".

وتابع: "الاتفاقية تنص على نقل 22 مباراة في المونديال، عبر قنوات bein sports المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

بي ان سبورت توقع اتفاقية مع الفيفا لنقل ٢٢ مباراة في المونديال على قنواتها المفتوحة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا،
اخلاق الكبار ولاتلتفت للصغار
" اللصوص" pic.twitter.com/EMQjsN0dCj

— أحمد بن سعيد الرميحي (@aromaihi) ١٤ يونيو ٢٠١٨

من المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم بعد قليل، بمباراة الإفتتاح التي تجمع بين منتخبي روسيا (صاحب الأرض) ونظيره السعودي، وتحديدًا في تمام الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام المصرية كانت قد أعلنت عن نقلها 22 مباراة من منافسات كأس العالم على قنوات التلفزيون المصري عبر بثها الأرضي.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين وحسام حبيب "ياسمين صبري" تلعب أثقال.. ومتابعون: "إنتي رايحة تحاربي" لاعب عراقي يتلقي خبر وفاة أمه اثناء المباراة امام الارجنتين جريزمان يفجر مفاجأة: أريد الإعتزال في هذا النادي