الصفحة الرئيسية
٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ ( 277 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. الاسماعيلي يعلن التعاقد مع موهبة جديدة

أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان التعاقد مع كمال السيد، لاعب نادي القناة لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الاسماعيلي لتأمين مركز حراسة المرمى بالنادي، وذلك بعد خروج محمد عواد للإعارة بنادي الوحدة السعودي لمدة موسم، حيث يتوقع عدم عودته من جديد لصفوف الدراويش حال تألقه مع النادي السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أن المستشار يحيي المحجوب رئيس نادى القناة وافق بدوره على انتقال الحارس للنادي الإسماعيلي بعد الجلسة التي جمعته مع خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الناشئين والدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس الإدارة

وأضاف الموقع أنه اللاعب وقع على عقود انضمامه للنادي الإسماعيلي لمدة 5 مواسم مقبلة، موضحًا ان اللاعب حاز على اعجاب  مدربوا قطاع الناشئين الذين تابعوه خلال الفترة الماضية وأشادوا بإمكانياته وضرورة ضمه لصفوف النادى.

ويضم الاسماعيلي في مركز حراسة المرمى الثلاثي: عصام الحضري، محمد فوزي، محمد مجدي، إلا ان الفريق لم يقدم الأداء المقنع منذ بداية الموسم وبعد مرور 5 جولات من بطولة الدوري، إذ يتواجد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في ثلاثة بينما تلقى خسارة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندري.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفاجأة.. الفيفا يفتح تحقيقًا حول مباراة مصر والأورجواي والسبب ؟؟!! جوووووووول مبابي الرابع لفرنسا في الأرجنتين فرصة هدف محقق ضائعة من محمد صلاح .. ليفربول وليستر سيتي عمر جابر انفراد فى تعادل لوس أنجلوس مع دالاس بالدوري الأمريكي