الصفحة الرئيسية
١٢ يونيو ٢٠١٨ ( 1602 المشاهدات )
الإعلانات

كواليس الاجتماع المثير بين البدري وتركي آل الشيخ

كشفت عدد من التقارير الصحفية كواليس الاجتماع المثير الذي جمع بالأمس، بين كلًا من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وحسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر بالأمس صورة جمعته مع حسام البدري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، أثارت الكثير من الجدل، خاصة وان المسئول السعودي تجمعه علاقة متوترة مع مجلس إدارة النادي الأهلي منذ اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وأفادت المصادر أن حسام البدري يقترب من قيادة احد الأندية السعودية بداية من الموسم المقبل، برعاية شخصية من تركي آل الشيخ.

وأضافت ان حسام البدري يمتلك أيضًا عرضًا من احد اندية القارة السمراء، إلا أنه وبعد تدخل تركي آل الشيخ صاحب النفوذ الكبيرة في الكرة السعودية، بات المدير الفني السابق للأهلي على مقرب من التدريب في دوري جميل الموسم المقبل.

وكان حسام البدري قد اعتذر عن الدعوة التي وجهت إليه من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، لحضور حفل تسليم درع الدوري الذي كان أحد الأسباب الرئيسية وراء تحقيقه، بسبب سفره خارج البلاد لإتمام الاتفاق على تدريب أحد الأندية الخليجية .

يذكر ان حسام البدري كان قد تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث تمت الموافقة على طلبه وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في قيادة الفريق الأحمر.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

علاء نبيل يفتح النارعلى اتحاد الكرة بسبب ترك آل الشيخ وبيراميدز " دورى مرجان احمد مرجان " باتفاق شبه نهائي.. الكشف عن مالك «بيراميدز» الجديد . رسميًا.. الفيفا يضع جريشة في اختبار صعب في اول ظهور له بالمونديال