الصفحة الرئيسية
٠١ مارس ٢٠٢١ ( 20567 المشاهدات )
الإعلانات

نهلة سلامة

نشرت الفنانة الكبيرة نهلة سلامة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتسببت الصور في الكثير من الجدل بسبب ملابسها التي وصفها الكثيرون بالجريئة وكذلك بسبب أزمتها الأخيرة.

وظهرت الفنانة نهلة سلامة في الصور بإطلالة تكشف مفاتنها وفستان مميز وجاءت التعليقات عليها كالأتي: "امتى تلبسي لبس حشم"، "مش خايفة من ربنا"، "هو الجو مش برد عليكي".

الجدير بالذكر أن الفنانة نهلة سلامة كانت من نجوم التسعينات وشاركت في العديد من الأعمال وقتها مثل مستر كاراتيه وجحيم امرأة والبحر بيضحك ليه وأمريكا شيكا بيكا وغيرها الكثير من الأعمال.


وتصدرت الفنانة نهلة سلامة الأيام القليلة الماضية التريند على كل مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب مقطع فيديو شبيه لمقطع المؤخرة لرانيا يوسف.

سألها المذيع بوسة أحمد ذكي أحلى ولا بوسة محمود حميدة وأجابت بكل جرأة انت داخل على البوس على طول؟ بوسة محمود حميدة فظيعة.

ودائمًا ما تتميز نهلة سلامة بإطلالات جريئة وتواكب دائمًا عصر الموضة في أغلب مشاركاتها في المهرجانات الفنية وكذلك تتميرز باختيار ألوان هادية وترابية لمكياجها.

وتفضل أحمر الشفاه دائمًا باللون البيج وتحاول دائمًا الكشف عن مفاتنها وأنوثتها من خلال ملابسها في المحافل الفنية وكذلك عن طريق إنقاص وزنها.

وتحدثت نهلة سلامة في فيديو البوس أيضًا عن مسيرتها الفنية وعملها مع كبار الفنانين كالفنان العملاق الراحل أحمد ذكي والفنان الكبير محمود حميدة وكشفت العديد من الكواليس معهما.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجم ليفربول السابق: جانب إيجابي وحيد من خسارة منتخب مصر أمام روسيا غوارديولا يرقص بطريقة غريبة مع فتاة! جوووووول جيرو فى ليفربول نيمار ومارسيلو ورقصة كوميدية من تدريبات البرازيل