الصفحة الرئيسية
٢٢ نوفمبر ٢٠٢١ ( 8451 المشاهدات )
الإعلانات

أسماء مصطفي

حل مقدمة برنامج "هذا الصباح" الذي بثته قناة "اكسترا نيوز" نبأ رحيل الإعلامية أسماء مصطفى ، بينما الصحفي همام مجاهد وزميلته منة فاروق نجحوا في أن دموعهم لم ترجع عندما أعلنوا رحيل الإعلامية المصري.

أسماء مصطفى ، عندما نشرت نبأ رحيلها، كان الأمر صعباً ومؤلماً على زملائها في بث "هذا الصباح" على "إكسترا نيوز" ، حيث لم يمسك الصحفي همام مجاهد دموعه.

واعتذر للجمهور عن المشهد وأكد مصاعبها، حيث يعلن هو وزميلتها نبأ رحيل إحدى زميلاتها، تبكي وهي تخاطب الإعلامية أسماء مصطفى.

وقالت منة فاروق: "نعتذر في البداية إذا لم نستطع أن نتمالك أنفسنا فالجمهور يتوقع المهنية لكن هذا الموقف من أصعب المواقف أن نعلن فيها خبر رحيل الزميلة أسماء مصطفى التي رحلت منذ قليل حسب ما أعلن زوجها، فالإعلامية الراحلة كانت تواجه مرض عضال وقاومت المرض وحاولت بث الأمل في كل الناس، فأسماء مصطفى كانت إنسانة مبهجة ومتفائلة ومفعمة بالحماس والنشاط، رحمها الله وصبر أسرته".

لم يستطع مجاهد احتواء نفسه وسقطت دموعها أمام الجمهور الحي وقالت: "اللهم ارحمها وارزق زوجها الصبر وبارك في اولادها وصبر على جميع زملائها يا رب".

وتابعت: "كان فيها كل الصفات الحميدة، وكانت من أكثر الصابرين على المرض، ولما عرفت إنّ عندها مرض خبيث حمدت ربنا، وكانت بتصبر نفسها واللي حواليها على البلاء اللي كانت فيه".

وأضاف: "خاضت عمليات كتير وبعضها نجح وبعضها لم يكتب له النجاح، وفي النهاية توفيت الإعلامية أسماء مصطفى بعد مرض شديد، ربنا يجعله في ميزان حسانتها ويبارك في أولادها".

أعلن النائب في مجلس النواب أيمن أبو العلا ، اليوم ، رحيل زوجته أسماء مصطفى في وسائل الإعلام بعد صراع طويل مع المرض، وذلك في منشور على صفحته على فيسبوك.

وكتب عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا: "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة تشيلسي وهدرسفيلد 3/ 0 المشهد الثانى المحذوف من مسلسل نسر الصعيد أهداف مباراة الترجي والنجم الساحلي 2 / 1 دورى الابطال الافريقي ريم البارودي ترسم وشما جديدا