الصفحة الرئيسية
١٠ يونيو ٢٠١٨ ( 7643 المشاهدات )
الإعلانات

الفيفا يوافق على طلب مثير من ليفربول حول محمد صلاح بعد وصوله لروسيا

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على طلب من نادي ليفربول الإنجليزي، بخصوص لاعبه محمد صلاح أثناء مشاركته رفقة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم.

ووصل محمد صلاح رفقة المنتخب الوطني للعاصمة الشيشانية جروزني، حيث مقر البعثة، وذلك قبل 5 أيام من أولى مشاركات الفراعنة في كأس العالم أمام المنتخب الأورجواياني يوم الجمعة المقبل.

وقرر الفيفا تعيين تعيين فرد أمن مرافق لمحمد صلاح، بشكل مستمر خلال تواجده في روسيا، رفقة المنتخب المصري تلبية لطلب نادي ليفربول، بضرورة توفير حماية مستمرة للاعبه خلال فترة تواجده للمشاركة في النهائيات.

وفي اول قرار له بعد وصول البعثة رفض هيكتور كوبر، إلغاء المران مساء اليوم الأحد، حيث من المقرر أن يخوض جميع اللاعبين تمرينًا خفيفًا، على أن يستثنى من يشعر بالإجهاد فقط.

ويخوض منتخب مصر غمار نهائيات كأس العالم في المجموعة الأولي التي تضم أيضًا منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر ان يبدأ مواجهاته أمام نظيره الأورجواياني يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، ثم يلاقي نظيره الروسي يوم التاسع عشر، على ان يختتم مواجهاته في الدور التمهيدي أمام الأخضر السعودي يوم الخامس والعشرين.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة يوفنتوس ويونج بويز 1 / 2 .. رونالدو صنع هدف اليوفي جوووووووووول التعادل تريزيجيه مصر فى تونس عقد قران حامد الشراب نجم مسرح مصر أهداف مباراة أياكس امستردام وبايرن ميونخ 1 / 1