الصفحة الرئيسية
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 3459 المشاهدات )
الإعلانات

رسميًا.. بيراميدز يضم الصفقة الأغلي في تاريخ الدوري المصري

أبرم مسئولو نادي بيراميدز (الأسيوطي) سابقًا، صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهد الأيام الماضية تحويل اسم نادي الأسيوطي لـ "بيراميدز" او الأهرام، من قبل ملاكه الجدد بعد شرائه من رجل الأعمال محمود الأسيوطي، حيث تم تسريح الجهاز الفني للفريق بقيادة سامي الشيشيني بدفع الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين، بالإضافة إلى الاستغناء عن معظم لاعبي الفريق.

وتعاقد بيراميدز مع اللاعب البرازيلي ماركوس دا سيلفا "كينو" جناح ومهاجم نادي بالميراس رسميًا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي تعليقه على الصفقة اكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أنها الصفقة الأغلي في تاريخ الدوري المصري دون أن يكشف عن القيمة المادية.

كينو البالغ من العمر 28عام، خاض مع بالميراس في الموسم الماضي بالدوري البرازيلي 12 مباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف  وصنع مثلهم لزملاءه.

وعملت الجنة الفنية التي تشرف على اختيار صفقات بيراميدز والتي اعلن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي أنه احد أعضائها، على استقدام العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القصيرة الماضية، لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على ألقاب الموسم المقبل لكرة القدم المصرية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أقوي قبلة فى المونديال لمراسل أون سبورت حسن غنيمة دلال عبدالعزيز ترقص مع مصطفى فهمي علي أغنية "راح فين زمن الشقاوة" قرار من المستشار تركى آل الشيخ بالانسحاب من مصر وبيراميدز نهائيًا ضربة جزاء الضائعة من بيرو