الصفحة الرئيسية
٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ ( 923 المشاهدات )
الإعلانات

رسالة قوية من تركي آل الشيخ بعد ترشيح محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم

دعا تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، جموع الجماهير العربية للتصويت للدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في صراعه للفوز بجائزة افضل لاعب في العالم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد كشف عن القائمة النهائية للاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم والتي تواجد بها محمد صلاح والنجم لبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي، والنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أطالب كل السعوديين و العرب والجاليات العربية في الخارج والأصدقاء في آسيا وأفريقيا بالتصويت لإبننا النجم محمد صلاح للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم ..".

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اللاعب الفائز بالجائزة، خلال حفل الاتحاد الدولي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 24 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر ان محمد صلاح كان قد تواجد أيضًا رفقة رونالدو ومودريتش ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، التي توج بها النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الزمالك يواجه خطر خصم 6 نقاط من رصيده في الدوري الموسم المقبل ميدو يستعرض مهاراته الكروية في الجيم صدمة قوية لتريزيجيه بعد وداع المنتخب الوطني لكأس العالم رسميًا.. قرار «ناري» من مجلس إدارة الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف بساعات!