الصفحة الرئيسية
23 سبتمبر 2018 ( 732 المشاهدات )
الإعلانات

بعد اكتساح هورويا برباعية.. ساليف كوليبالي: أقسم أنني وٌلدت من جديد في الأهلي.. صورة

أبدى المدافع المالي ساليف كوليبالي سعادته البالغة بتجربته مع النادي الأهلي، مؤكدًا انه تعلم الكثير داخل جدران القلعة الحمراء، وكأنه ولد من جديد كلاعب كرة قدم.

وكان الأهلي قد حقق فوزا عريضا على هورويا كوناكري الغيني باربعة أهداف نظيفة سجلها وليد سليمان واسلام محارب وصلاح محسن واحمد فتحي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام الدولي في إياب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا ليتاهل الفريق الأحمر للمربع الذهبي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث سبق وان تعادل سلبيًا في غينيا.

وقال كوليبالي عبر حساله الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "اقسم ان الاهلي علمني الايمان بنفسي، اقسم ان الاهلي علمني الاحتفاظ بالفرصه لاخر لحظه، اقسم انني ولدت كوره قدم مره اخري من قبل ابناء الاهلي".

واتم: "يجب ان تفتخر فانت تنتمي للنادي الاهلي".

Image may contain: text

وكان كوليبالي قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي دجوليبا المالي، في صفقة انتقال حر، بتوصية من المدير الفني باتريس كارتيرون حيث سبق وان لعب تحت قيادته في مازيمبي الكونغولي وكذلك في منتخب مالي عندما كان يشرف المدرب الفرنسي على تدريبه.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي في نصف النهائي، نظيره وفاق سطيف الجزائري الذي أقصى الوداد المغربي بالفوز عليه (1/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث حقق الفوز ذهابا بنتيجة (1/0) في الجزائر، وتعادل سلبيا إيابا في المغرب.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميدو: هذا اللاعب مستقبل منتخب مصر أحمد حافظ يستعرض فستان زفاف مي حلمي هكذا أصبح شكل شيماء سعيد بعد ارتداء الحجاب بين مورينهو و بوغبا نظرات و كلمات توحي برسائل غير مطمئنة لانصار اليونايتد