الصفحة الرئيسية
٢٥ يونيو ٢٠١٨ ( 102 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على موعد مواجهة مصر ضد السعودية والقناة المفتوحة الناقلة لها

يستعد المنتخب الوطني لخوض آخر مواجهاته بمونديال روسيا 2018، عندما يواجه نظيره السعودي في الرابعة من عصر اليوم الاثنين اليوم على ملعب "فولفوجراد أرينا"، بمدينة فولفوجراد ، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، رفقة المنتخب السعودي عن المجموعة الأولى قبل مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع المنتخبان، حيث فشل كلا المنتخبين في تحقيق أي نقطة خلال المواجهتين الأوليتين، أمام كلًا من الأورجواي وروسيا.

ويحتل المنتخب الروسي صدارة المجموعة الأولى بـ 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الأورجواياني، صاحب الوصافة، بينما يأتي المنتخب المصري في المرتبة الثالثة بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي متذيل المجموعة.

ومن المقرر ان تقوم شبكة "قنوات بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، أن تقوم بإذاعة المواجهة عبر قناتها المفتوحة على القمرين الصناعيين "نايل سات" و "سهيل  سات"، في إطار الـ 22 مباراة التي أعلنت عن بثها عبر ترددها المجاني من مواجهات كأس العالم البالغ عددها 64 مباراة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل مصالحة جموع الشعب المصري التي اصيبت بخيبة امل كبيرة، في منتخبها العائد للمشاركة في المحفل العالمي بعد غياب 28 عامًا.

ومن جهة أخرى يرغب لاعبو المنتخب الوطني في تحقيق انجاز شخصي، وادراك الفوز الأول للفراعنة في نهائيات كأس العالم، إذ لم يسبق لمنتخب مصر تحقيق الفوز في أي من النسختين السابقتين اللتين شارك بهما عامي 1934 و 1990 بإيطاليا.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجلاء بدرتثير الجدل: “اشمعنى أحمد الفيشاوي يبوس وأنا لا” مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته بفرنسا الفتاة التي لا يستغنى عنها تامر حسني في حفلاته محمود كهربا يهدر أخطر فرص مباراة الاتحاد والفيصلي