الصفحة الرئيسية
٠٨ يونيو ٢٠١٨ ( 286 المشاهدات )
الإعلانات

نائب رئيس قاسم باشا لجالاتا سراي: إذا رغبتم في ضم تريزيجيه اسلكوا هذا الطريق

كشف هيكميت أوكسوز نائب رئيس قاسم باشا، عن الطريقه الوحيدة التي يمكن لنظيره نادي جالاتا سراي، أن يضم بها الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه".

وكان نادي قاسم باشا قد أعلن عن تقدم نادي جالاتا سراي بعرض رسمي للتعاقد مع "تريزيجيه" خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه الموسم المنصرم وتواجده في التشكيل المثالي للدوري التركي.

وقال أوكسوز لموقع "فوتبول أرينا" التركي قائلا: "بالفعل جالاتا سراي تواصل معنا وطلب منا ضم تريزيجيه خلال الميركاتو الصيفي الحالي".

وأضاف: "لا توجد نيه لدينا في التفريط في تريزيجيه الموسم المقبل، فهو من اهم عناصر الفريق التي نود أن تستمر معنا في المستقبل، واتخذنا قرار بذلك".

واتم: "وإذا رغب جالاتا سراي في الحصول على خدمات تريزيجية فعليهم دفع الشرط الجزائي".

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون دولار، بكثير.

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

محمد صلاح يكشف سر بكائه في نهائي دوري الأبطال.. وموقفه من المشاركة في كأس العالم لأول مرة حكم يتراجع عن طرد لاعب بعد اللجوء للفيديو رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بالتمارين الرياضية في الجيم أهداف تعادل برشلونة وتوتنهام 1 / 1 وتعادل انتر ميلان وايندهوفن 1 / 1