الصفحة الرئيسية
٠٧ يونيو ٢٠١٨ ( 1731 المشاهدات )
الإعلانات

من بينهم سباليتي.. آل الشيخ يكشف عن 4 مدربين عالميين كانوا مرشحين لتدريب الأهلي

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن المدربين الأربعة العالميين الذي كلن قد رشحهم لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل أن يعتذر عن الرئاسة الشرفية للأهلي.

وأعلن محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي منذ قليل فشل التعاقد مع أحد المدربين المرشحين لقيادة الفريق الحمر في الموسم المقبل، على الرغم من انهاء التعاقد معه وارسال تذاكر الطيران له للحضور للقاهرة، إلا أنه اعتذر في اللحظات الأخيرة، متعللًا بظروف شخصية.

وقال تركي آل الشيخ ساخرًا على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " من بعد بيلسا وهيدينك وسبلتي ودياز ... إلى جوميز!".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى توصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي من جوزيه جوميز مدرب أهلي جدة والتعاون السعوديين لقيادة الفريق الحمر بداية من الموسم المقبل خلفًا لحسام البدري، وانه من المقرر ان يصل المدرب البرتغالي للقاهرة اليوم  للتعاقد رسميًا.

يذكر ان الأهلي كان قريبًا من التوقيع مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، قبل ان يتحرك اتحاد جدة السعودي ويخطف مدرب الهلال السابق، بدعم كامل من تركي آل الشيخ، الذي جاء بمثابة “القشة” التي أنهت العلاقة بين المسئول السعودي والقلعة الحمراء، حيث اعتذر بعدها عن الرئاسة الشرفية للمارد الأحمر، وأصدر عدة بيانات هاجم فيها مجلس إدارة الأحمر بضراوة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فوز تاريخي لمنتخب جبل طارق .. ردود فعل رائعة بكاء وفرحة ورقص ريم احمد ترقص رقص هستيري على المهرجنات منه فضالي تكشف تفاصيل زواجها السري هل كان أمر عفوي؟؟.. نجل بيانتش يكشف ملامح وجهته المقبلة