الصفحة الرئيسية
٢١ نوفمبر ٢٠٢١ ( 22790 المشاهدات )
الإعلانات

سهير البابلي

رحلت الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عامًا في أحد المستشفيات حيث عولجت لعدة أيام بعد إصابتها بغيبوبة سكري أدت إلى إدخالها في العناية المركزة.

أصيبت الفنانة الكبيرة، سهير البابلي، بغيبوبة سكري تسببت في مضاعفات عديدة، وتم حجزها في وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ونشرت حلا شيحة: "جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله".

ثم أعلنت نيفين الناقوري الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلي أن والدتها في العناية المركزة وحثت الجمهور على الدعاء لها.

وكان الدكتور رضا تيماء هو زوج نيفين الناقوري ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي تتطور صحتها والتي توجد في العناية المركزة بأحد المستشفيات، وقال طعيمة إن صحة الفنانة الكبيرة في تدهور وقال: "ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء".

وكان الدكتور رضا تيماء قد أكد قبل أيام في تصريحات أن الفنانة الكبيرة سهير البابلي بدأت تتحرك قليلا وتفتح عينيها بينما هو وابنتها نيفين يتلون القرآن في نفس الوقت.

وتابع زوج ابنة الفنانة الكبيرة: "رددنا بعدها بردة البوصيرى فى مديح الرسول صلى الله عليه وسلم ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجبن ووقفن معنا يرددن " مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم".

قال زوج ابنة الفنانة سهير البابلي ، إنه أحب بردة البصيري ودائمًا ما كان يستخدمها لحضور مؤتمرات العبادة النبوية التي كانت تقيمها الأسرة مع بعض أصدقائها الذين حفظوا القرآن وكانوا يستمتعون بغنائها. صوت جميل.

وأضاف طعيمة: "قبل دخول الحاجة سهير فى الغيبوبة كانت تردد عبارة : ياودود ياودود ياخالق ياموجود صل على الحبيب المحبوب".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الشناوي: ندمت على الانتقال للزمالك وهذا هو الفارق بيني وبين محمد صلاح سلطان المحيسن لمرتضى منصور : قناة نادي الزمالك هدية من المملكة العربية السعودية جوووووول مبابي الثالث لفرنسا فى الأرجنتين مفاجأة.. أهلاوي بديل طارق حامد في الزمالك