الصفحة الرئيسية
٢٨ فبراير ٢٠٢١ ( 35615 المشاهدات )
الإعلانات

لقاء الخميسي

نشرت الفنانة المتألقة لقاء الخميسي زوجة الحارس الكبير ولاعب منتخب مصر محمد عبد المنصف مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام..

وتسببت الصور في الكثير من الجدل بسبب ملابسها التي وصفها الكثيرون بالجريئة وكذلك بسبب السيجارة التي كانت تمسكها في يديها.

وظهرت الفنان لقاء الخميسي في الصور بإطلالة جميلة وهي تجلس على مقعد وترتدي فستانًا قصيرًا للغاية لونه أسود كشف عن ساقيها وحزام يتوسط منطقة الخصر.

واستعرضت الفنانة لقاء الخميسي جمالها وأناقتها في الصور وحرصت على إظهار السيجارة في يديها مما تسبب في نشر الكثير من الجدل بين المتابعين.

من ناحية الميكاب والمكياج والأشياء الجمالية.. ظهرت لقاء الخميسي بتسريحة شعر رقيقة وبسيطة ووضعت ميكاب جذاب للغاية واختارت لون مبهج لأحمر الشفاه وهو اللون الأحمر الفاقع وارتدت بعض المجوهرات الماسية التي تتناغم وتتناسب مع إطلالتها الرقيقة.

لقاء الخميسي هي فنانة مصرية تخرجت من كلية التجارة ثم معهد الفنون المسرحية وعملت في جامعة 6 أكتور وبدأت حياتها الفنية في مجال الإعلانات.

عملت في مسرحية "تحب تشوف مأساة" وهي التي لمعت من خلالها وبعد ذلك عملت في التلفزيون والسينما في أعمال عديدة.

بعد نجاح مسلسل قضية رأي عام تم اختيارها في استفتاء الإذاعة المصرية لتحصل على جائزة أفضل وجهة على الشاشة في عام 2007، بعد قدمت أبرز أعمالها الفنية على الإطلاق مع الفنان أشرف عبد الباقي وهو مسلسل رجل وست ستات.

مسلسل رجل وست ستات هو سيت كوم مصري مكون من 10 أجزاء تم عرضه على القنوات المصرية. وعملت أيضًا في مسلسل ناصر والذي عرض على الشاشة في رمضان 2008 وكان دورها هو تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر.

وفي عام 2012 قدمت مسلسل الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة علا غانم والفنانة هبة مجدي ونجحت بنجاح المسلسل وذلك بسبب دمها الخفيف والمرِح.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسالة أخيرة من أبو تريكة للاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة الأورجواي جووووول كريم بنزيما التعادل للريال فى أتلتيكو مدريد رسميًا.. قرعة دوري الأبطال تبتسم للأهلي وتفتح الطريق أمام التاهل لنصف النهائي @#