الصفحة الرئيسية
١٣ يونيو ٢٠١٨ ( 2137 المشاهدات )
الإعلانات

بعد كارتيرون.. الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب عالمي جديد

اقترب الهولندي مايكل ليندمان، من العودة للعمل في النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، كمخطط للأحمال في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر والذي يقوده فنيًا الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد اعلنت بعد موافقة مجلس الإدارة عن تعاقد النادي مع الفرنسي باتريك كارتيرون ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين، حيث من المقرر أن يصل المدرب الفرنسي غدًا الأربعاء لبدء مرحلة التحديات الجديدة مع الأهلي وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون.

واكد مصدر مقرب أن مسئولو لنادي كثفوا مفاوضاتهم مع مايكل ليندمان، خلال الساعات القليلة الماضية، لتولي مهمة المعد البدني في جهاز المدير الفني كارتيرون.

وأضاف أن ليندمان رحب بعرض الأهلي إلا أنه طلب مهلة لدراسة العرض، والانتهاء من بعض الأمور الخاصة قبل أبداء رأيه بالموافقة من عدمها.

وكان ليندمان قد شغل منصب المعد البدني بفريق الأهلي، في عهد المدرب الهولندي مارتن يول الذي تولى مسؤولية الأحمر منذ عامين، وحقق معه بطولة الدوري العام.

وعلى الرغم من تركه المهمة في الأهلي منذ زمن، إلا أن ليندمان كان قد ارتبط بقوة بالقلعة الحمراء، وهو ما يتضح من الذكريات التي يستعيدها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من وقت لآخر، بالإضافة إلى الزيارات المتكررة التي يقوم بها للنادي كلما سنحت الفرصة، وهو الأمر الذي يعزز إمكانية قبوله للعودة من جديد للعمل في الأهلي.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسيمًا.. تعرف على مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية حال الفوز بالأميرة الإفريقية أول تعليق من تركي آل الشيخ على إقالته من منصبه جوووول رونالدو التعادل اليوفي فى امبولي جول عموري فى الريان القطري.. فاول خرافي