الصفحة الرئيسية
٢١ يناير ٢٠٢١ ( 71875 المشاهدات )
الإعلانات

منة عرفة بالتايجر

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة لجلسة تصوير تستعرض فيها أناقتها من خلال إطلالة جذابة عكست الكثير من الأنوثة والأناقة والوزن المثالي التي تمتلكه حاليا.

وحرصت منة عرفة على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة صورًا من جلسة التصوير التي خضعت لها بالتايجر.

وارتدت الفنانة الشابة منة عرفة ميني جيب هاي ويست ونسقت عليها بلوزة سوداء أنيقة وعليه جاكيت مصمم من قماش الستان بنقشة التايجر.

وبسبب نقشة التايجر التي ترتديها خمن الجمهور أنها تحاول استقطاب رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وتألقت الفنانة منة عرفة بسبب تناسق منحنيات قوامها الرائع واعتمدت تسريحة شعر رائعة ولم تتكلف في وضع المكياج الكثير.

يُذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت في سباق رمضان الماضي في مسلسل ليالينا 70 مع الفنان الكبير إياد نصار والفنانة غادة عادل.

وكان قد عُرض عليها الكثير من الأدوار بعد فترة من الفيلم، ولكنها كانت تحاول الاختيار من بينهم لأن أغلبهم لم يكن يتناسب مع عمرها بقدر كبير.

وحلت الفنانة منة عرفة ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا والذي يُببث عبر قناة cbc وأكدت من خلال البرنامج أن ظهورها في فيلم مطب صناعي مع الفنان الكبير أحمد حلمي فتح لها الباب للعديد من الأدوار.

وكانت منة عرفة دائمًا ما تتسبب في الكثير من الجدل بسبب ملابسها ومكياجها الذي لم يتناسب مع عمرها الذي يتخيله الناس والجماهير.

وتخيل الجماهير أنها تحاول بتلك الصور خطف الأضواء مرة أخرى والعودة إلى العمل، ولكنها أكدت كثيرًا في تصريحات لها أن الصور لم تنشرها هي ولكنها سُرقت من هاتفها المحمول وتفاجأت مثل الجماهير بوجودها على الإنترنت.

وكانت منة عرفة قد ظهرت في السينما والدراما في عمر ال6 سنوات من خلال دور سعاد حسني في مسلسل السندريلا وبعدها فيلم مطب صناعي وبعدها مسلسل راجل وست ستات، ثم شاركت في فيلم الحب كده ثم فيلم حلم العمر وأخر كلام والبيه رومانسي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رد فعل الجمهور السعودي على ركلة الجزاء أمام ألمانيا أهداف برشلونة واتلتيكومدريد 1 / 1.. كوستا وديمبيلي فيديو لحظة ترك ميسي المباراة بعد سداسية أسبانيا! أهداف مباراة توتنهام وبرايتون 2 / 1 .. هاري كين يسجل