الصفحة الرئيسية
٠٣ نوفمبر ٢٠٢١ ( 147159 المشاهدات )
الإعلانات

تشييع ضحية الإسماعيلية

في جو مهيب ، حضر سكان مدينة الإسماعيلية جنازة المرحوم الإسماعيلي الذي رحل منذ أيام.

وأقام الأهالي صلاة الجنازة على الضحية في مسجد أبو بكر الصديق بالحي الثاني بالإسماعيلية.

وبعد خطبة الجنازة ، حمل أهل الضحية وأقاربهم وجيرانه نعشه ، ورفضوا وضعه في سيارة وأصروا على حمله على ظهورهم والسير معه في جميع أنحاء المنطقة. بالرغم من المسافة الكبيرة بين المسجد والمقابر.

وتفاجأ الجميع في الجنازة بمشاركة بعض أقارب الجاني في تشييع جثمان الضحية، وظهرت عليهم حالة من الحزن والتفاعل صدمت الجميع.

وتجمع المئات من المعزين أمام المقبرة التي ستدفن فيها جثة الضحية ، وصلوا له وطالبوا بالانتقام من القاتل.

وسبق أن قررت النيابة حبس المتهم بحادث الإسماعيلية 15 يومًا على ذمة التحقيق ، إثر واقعة بشارع البحري الفرقة الثانية بالإسماعيلية.

واقتاد فريق من النيابة العامة "دبور" وهو الجاني على شخص وأخذ رأسه من جسده، بعد دقائق من وقوع الواقعة.

وأمر النائب العام حمادة الصاوي بوقف التحقيق في واقعة الإسماعيلية، وحضر فريق من النيابة لتفقد مسرح الجريمة.

تجري الأجهزة الأمنية تحقيقا شاملا في الواقعة شخص عاملة ظهرًا في أحد شوارع الإسماعيلية لمعرفة ملابسات الواقعة.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميدو: راموس تعمد إصابة صلاح وهذا هو الدليل أهداف مانشستر يونايتد وايفرتون 2 / 1.. بوجبا هدف واسيست ضربة معلم.. ساعات قليلة تفصل الزمالك عن ثاني صفقاته الصيفية ثلاثية برشلونة فى اشبيلية فى الشوط الأول