Home
١١ يونيو ٢٠١٨ ( 9255 المشاهدات )
الإعلانات

فينجر: هذا المنتخب العربي ان حقق المركز الثالث في مجموعته بكأس العالم سيكون قد أحسن صنعًا

كشف المدرب الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، عن توقعاته للمجموعة السابعة في كأس العالم المقبل بروسيا، والتي تضم منتخبات تونس وانجلترا وبلجيكا وبنما.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب العربي التونسي أولى مواجهاته في المجموعة أمام نظيره الإنجليزي، ثم يلاقي نظيره البلجيكي في المباراة الثانية، على ان يختتم لقاءاته بالدور التمهيدي امام المنتخب البنمي.

وقال فينجر في تصريحات صحفية، أن إنجلترا بإمكانها الوصول إلى النهائي في ظل كوكبة النجوم الشابة التي يضمها منتخب الأسود الثلاثة، مثل نجمي توتنهام “ديلي الي” و “هاري كين” وعديد اللاعبين الاخرين القادرين على تسجيل العديد من الأهداف.

وتابع أما المنتخب البلجيكي يعانون من الواقع الذي يقول أنهم بدون تاريخ يذكر، وهذا ما يحدث معهم عندم يتخطون الدور الأول، يتجمدون قليلا، ولا يستكملوا المسيرة بنجاح.

وعن المنتخب التونسي قال فينجر أن تونس مشابهة للمنتخب المغربي، لديها جودة تقنية عالية وتنظيم ممتاز، لكن يتوقع أن يكون نسور قرطاج خلف إنجلترا وبلجيكا في المجموعة، وإذا أنهوا المجموعة في المركز الثالث فسيكونون  قد أحسنوا صنعًا.

وتنطلق منافسات كأس العالم على الأراضي الروسية خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو المقبل، ويشارك فيه 4 منتخبات عربية للمرة الأولى في التاريخ، حيث يقع المنتخبين المصري والسعودي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا والأورجواي و بينما يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثانية رفقة منتخبات البرتغال وإيران وإسبانيا، فيما يخوض المنتخب التونسي المنافسات في المجموعة السابعة السابق ذكرها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووول التعادل عكسى فى مرمى ليفربول جووووووول الأول تونس في النيجر.. ياسين مرياح تريزيجيه يوجه رسالة مهمة قبل مواجهة روسيا.. ويكشف موقفه من المشاركة في المباراة.. فيديو جووووووول إيمانويل بواتينج الثاني فى برشلونة