الصفحة الرئيسية
٢٣ أبريل ٢٠٢٢ ( 2878 المشاهدات )
الإعلانات

أغرب الوظائف

يبحث كل شخص في العالم عن وظيفة تساعده على زيادة دخله المالي مع تحقيق مهاراته وخبراته المهنية وتحقيق آماله وطموحاته في الحياة ، لكن ما لا يتوقعه البعض هو أن هناك وظائف غريبة أنا كثير من الناس. لم نسمع عن ما نراجعه في هذا التقرير.
 
وظيفة كامنة
 
استأجر فندق في فنلندا موظفًا باعتباره "نائمًا محترفًا" لاختبار راحة أسرتهم. يعتمد هذا العمل على حقيقة أن الناس ينامون في أسرة الفندق كل ليلة ويأخذ في الاعتبار قوة ومتانة السرير.
 
مراقب تجفيف الطلاء
 
هناك مهنة أخرى لم يتوقعها أحد في العالم وهي مهنة مراقبة الألوان والتي تعتمد على شخص يراقب اللون وهو يجف ويتتبع التغيرات في اللون من حيث اللون والملمس. إنها واحدة من أكثر الوظائف شيوعًا في المملكة المتحدة.

شاهد الأفلام
 
 استأجرت منصة أفلام إلكترونية شخصًا لمشاهدة كل المحتوى قبل إتاحته للجمهور ، وتتمثل مهمة هذا الشخص في مراجعة كل فيلم وعرض وتدوين ملاحظات حول ما شاهده.

اكتظاظ ركاب القطار
 
استأجرت السكك الحديدية اليابانية شخصًا للمساعدة في الحصول على أكبر عدد ممكن من الركاب في القطار عن طريق دفعهم من الخارج حتى تُغلق الأبواب.

بكاء المحترفين في الجنازات
 
في جنوب شرق آسيا ، يُعتقد أن الجنازة الصاخبة ستساعد الموتى على الانتقال إلى الحياة الآخرة ، لذلك استأجرت عائلة المتوفى المعزين المحترفين للحزن بصوت عالٍ أثناء الجنازة.

جامع سم الثعبان
 
تعتمد هذه الوظيفة على جمع سم الأفعى السامة في قوارير لاستخدامها في التسمم والأدوية. تتطلب هذه الوظيفة أن يكون الموظف شجاعًا بما يكفي لأداء هذه المهمة.

خبير طعام الكلاب
 
هناك وظيفة ممتعة أخرى ، كونك متذوق طعام كلاب وتتمثل مهمته في اختبار منتجات طعام الكلاب الجديدة مثل اللحوم المعلبة والبسكويت والعظام أثناء كتابة ملاحظة حول نكهات الطعام.

رائحة النفس والإبطين
 
شخص ما مسؤول عن اختبار فعالية منتجات العطور والأدوية الجديدة وما إلى ذلك. وتأثيره على رائحة النفس والقدمين والإبطين من خلال رائحة المتطوعين الذين استخدموا هذه المستحضرات.

توصيل بيتزا أعماق البحار
 
يوجد فندق تحت الماء في فلوريدا يستأجر غواصًا لتوصيل البيتزا للضيوف في حقيبة مقاومة للعوامل الجوية.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووول رونالدو الأول فى إسبانيا الفيفا يفاجئ المنتخب الوطني ومحمد صلاح بعد اكتساح النيجر جوووووول عثمان ديمبلي يسجل الثاني لبرشلونة فى سوسيداد فيفي عبده ترقص بخفة وتثير الضجة على انستجرام