الصفحة الرئيسية
١١ يونيو ٢٠١٨ ( 1031 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. الأهلي مهدد بفقدان أفضل لاعب بالفريق الموسم المقبل

أبدى نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي اهتمامه بضم اللاعب النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد اكد أنه لا نية لبيع أي من الثلاثي المغربي وليد أزارو وجونيور أجايي والتونسي علي معلول، تحت أي ظرف خلال الانتقالات الجارية.

وأكد مصدر مقرب ان نادي سبورتينج لشبونة كلف أحد الوسطاء بالتواصل مع مسئولي الأهلي لجس نبض الإدارة الحمراء حول إمكانية التفريط في أجايي للنادي البرتغالي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأضاف أن رد مسئولو الأهلي جاء قاطعًا، بعدم الموافقة على رحيل اللاعب النيجيري، وألا يرسل النادي البرتغالي أي عروض رسمية لأنها مرفوضة من الأساس.

وتابع ان أجايي رحب بعرض النادي البرتغالي، ويتمنى ان ينجح سبورتنج لشبونة في ضمه من القلعة الحمراء، إلا انه أبدى احترامًا كبيرًا لقرار مسئولي الأهلي وتمسكهم به.

واتم ان أجايي سوف يجتمع مع مسئولو الأهلي عقب عودته من نيجيريا، لنقل رغبته في خوض تجربة الإحتراف الأوروبي، وفي حال عدم اقتناعهم سيمتثل لقرار الإدارة خاصة انه يلعب في نادي كبير.

ويعتزم النادي الأهلي عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق الموسم المقبل، إلى جانب التدعيم بعدد من الصفقات القوية من أجل الحفاظ على لقب الدوري العام، واستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن دولاب القلعة الحمراء منذ عام 2013، والمشاركة في كأس العالم للأندية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

منى زكي الصفقتين الرابعة والخامسة.. الزمالك يضم نجمي الإسماعيلي رسميًا أهداف مباراة آرسنال وولفرهامبتون 1 / 1.. مخيتاريان ينقذ ايمري جوووول سواريز فى اشبيلية