Home
١٦ يونيو ٢٠١٨ ( 1656 المشاهدات )
الإعلانات

حالة من الذعر حول محمد صلاح في تدريبات الفراعنة.. صور

سادت حالة من القلق بين الجماهير المصرية، بعد مشاهدة عدد من الصور من تدريبات المنتخب الوطني اليوم، أوضحت عدم اكتمال شفاء محمد صلاح من إصابته التي ابعدته عن مواجهة الأورجواي بالأمس.

وكانت بعث منتخب مصر قد عادت لمقر إقامتها في العاصمة الشيشانية جروزني مساء الأمس، عقب مواجهة الأورجواي التي انتهت بفوز السيليستي، بهدف نظيف جاء في الدقيقة 89، في افتتاح مواجهات المنتخبين بمنافسات كأس العالم، ضمن المجموعة الأولى.

وأظهرت الصور التي انتشرت بصورة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، محمد صلاح وهو يحاول ارتداء قميص التدريب بمساعدة زملاءه محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، الأمر الذي أثار شكوكًا حول لحاقه بمباراة الفراعنة المقبلة أمام المنتخب الروسي، بسبب استمرار معاناته من الإصابه.

وتعلق الجماهير المصرية الكثير من الآمال على مشاركة محمد صلاح في مواجهة المنتخب الروسي يوم الثلاثاء المقبل، لحل مشكلة العقم الهجومي الذي عاني منه الفراعنة خلال مواجهة الأورجواي، والفوز على الدب الروسي من أجل الحفاظ على أمل التأهل للدور المقبل.

ويحل المنتخب المصري في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، خلف كلًا من روسيا صاحبة الصدارة بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الأورجواي الوصيف، بينما يأتي المنتخب السعودي في ذيل المجموعة بلا نقاط وبفارق 4 أهداف أقل عن المنتخب الوطني.

Image may contain: 3 people, people standing

Image may contain: 2 people, outdoor

Image may contain: 2 people, people playing sports, stadium and outdoor


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. تركي آل الشيخ يتخذ قرار «ناري» عقب تعادل بيراميدز مع الجونة // المصريين احتلو روسيا.. مشجعين مصريين يحيون حفل زفاف في روسيا محمد صلاح يحصل علي جائزة بوشكاش لافضل هدف في العالم