الصفحة الرئيسية
١١ مارس ٢٠٢١ ( 67981 المشاهدات )
الإعلانات

معالي زايد

تعتبر الفنانة الكبيرة معالي زايد من أشهر وأبرز نجمات السينما المصرية وقدمت العديد والعديد من المسلسلات والأفلام والأعمال الفنية الرائعة خلال مسيرتها الفنية.

شاركت الفنانة معالي زايد في لأول مرة في عمل فني وهي بعمر الـ21 عامًا وهو فيلم "وضاع العمر ياولدي" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

تزوجت الفنانة معالي زايد مرتين فقط في حياتها، وكان زوجها الأول مهندس واستمر هذا الزواج ما يقرب من الثلاث سنوات ثم تم الانفصال.

أما الزواج الثاني كان من طبيب وتعرفت عليه وقتها أثناء خضوعها لعملية ولكن حدث شيء مع لا يُصدق وهو أنه أثناء تصويرها مشهد مع الفنان ممدوح وافي في فيلم أبو الدهب وكان المشهد جريئًا دخل زوجها استديو التصوير فوجدها في أحضان الفنان ممدوح وافي.

عندما شاهدها زوجها في هذه الحالة أخذها إلى المنزل وحلق لها شعرها تمامًا وانصرف وبعدها أرسل إليها ورقة الطلاق.

اضطر طاقم الفيلم وقتها إلى الانتظار لمدة 6 أشهر حتى ينمو شعر الفنانة معالي زايد لكي يكملوا الفيلم وعندما تأخر نمو الشعر استعانت الفنانة معالي زايد في باقي مشاهدها بالباروكة.

ووصف البعض هذا المشهد أنه لم يكن تمثيلًا بدليل انزعاج زوجها لهذه الدرجة الرهيبة والذي أدى إلى الانفصال وحلق الشعر بالكامل.

واعترفت الفنانة معالي زايد بالفعل في إحدى التصريحات الصفحية أنه لم يكن تمثيلًا لافتة أن هذا المشهد تسبب في الكثير من الغضب عليها.

ولدت الفنانة معالي زايد في يوم 5 نوفمبر 1953 وحصلت على بكالوريوس فنون جميلة، وهي من عائلة فنية كبيرة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ابنة رانيا فريد شوفي أهداف مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز 3 / 0.. تألق بوجبا مفاجأة.. ذا صن البريطانية تكشف الصفقة العالمية لبيراميدز في يناير المقبل بعرض خيالي.. الأهلي يبدأ التحرك لضم الصفقة الأضخم في الميركاتو الصيفي