Home
١٨ يونيو ٢٠١٨ ( 1443 المشاهدات )
الإعلانات

أول رد فعل من التلفزيون المصري بعد واقعة قبلة مراسل نايل سبورت

كشف مصدر مقرب عن أول رد فعل من التلفزيون المصري، تجاه الموقف المحرج الذي تعرض له فتح الله زيدان المذيع بقناة النيل للرياضة، والموفد لتغطية فعاليات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وخلال التغطية المباشرة التي كان يقدمها فتح الله زيدان لنشرة الخامسة مساءً على قناتي الأولى والفضائية المصرية، قامت إحدى المشجعات الروسيات، بتقبيله على الهوا، حيث كانت متواجده بالقربة منه، الأمر الذي سبب له حالة من الخجل والارتباك.

وأكد المصدر ان إدارة "الأون لاين" بقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام قررت حذف الجزء الخاص بمشاهد المراسل فتح الله زيدان من روسيا في فيديو نشرة الخامسة مساء أمس الأحد.

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة قد تناولوا الواقعة بالكثير من السخرية، فلم يعتاد المصريون على رؤية مثل تلك المشاهد عبر القنوات المحلية، والتي تبدو مألوفة بالقنوات الأجنبية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الروسي في الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب " كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبورج، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعرض خيالي.. الأهلي يبدأ التحرك لضم الصفقة الأضخم في الميركاتو الصيفي حالة من الذعر حول محمد صلاح في تدريبات الفراعنة.. صور -- -