Home
٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 150 المشاهدات )
الإعلانات

تعليق ناري من شقيقة رونالدو على واقعة طرده أمام فالنسيا بدوري الأبطال

خرجت "كاتيا أفيرو" شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاب يوفينتوس الإيطالي بتعليق ناري على خروج نجم الميرينجي السابق باكيًا بعد طرده خلال مواجهة فريقه أمام فالنسيا الاسباني في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض رونالدو للطرد المباشر ببطاقة حمراء، بسبب اعتدائه على مدافع فالنسيا بعيدًا عن لعب الكرة، بعد مرور نصف ساعة من المباراة التي حقق فيها البيانكونيري الفوز بهدفين نظيفين مساء الأمس على ملعب الميستايا لحساب الجولة الأولى من منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونشرت "كاتيا" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو لشقيقها وهو خارج من الملعب يبكي وعلقت قائلة: " "عار كرة القدم".

واختتمت: "إنهم يريدون تدمير أخي، لكن الله لا ينام أبداً، سيكون هناك ثمن باهظ لهذه الدموع، يريدون أن يحبطوك لكنهم لن ينجحوا".

وكانت لقطة بكاء رونالدو بعد طرده وخروجه من الملعب، قد أثارت الكثير من استعطاف الكثيرين من عشاق كرة القدم حول العالم، خاصة وان الكاميرات التلفزيونية لم ترصد خطأ فادح ضد رونالدو يستوجب طرده وان الأمور كان من الممكن تداركها ببطاقة صفراء فقط.

وكان رونالدو قد افتتح سجل اهدافه مع يوفينتوس في الجولة الأخيرة من الكالتشيو الإيطالي، حيث سجل هدفي الفوز للبيانكونيري على ساسولو يوم الأحد الماضي

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة اليوفنتوس وفالنسيا 2 / 0..طرد رونالدو "لقطة واضحة" هدف اليكسيس سانشيز فى مرمى سوانزي سيتي وفاة نجم الزمالك بأزمة قلبية عقب خسارة المنتخب الوطني أمام السعودية ريا أبي راشد