Home
٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ ( 284 المشاهدات )
الإعلانات

كارتيرون يغازل جماهير الأهلي بعد اكتساح هورويا كوناكري بالرباعية

غازل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بعد اكتساح هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد اكتسح نظيره هورويا كوناكري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام الدولي في إياب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا ليتاهل الفريق الأحمر للمربع الذهبي بنتيجة (4/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث سبق وان تعادل سلبيا في غينيا.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد بالفوز الكبير الذي حققناه اليوم في المباراة التي لم تكن سهلة على الإطلاق".

واضاف: "وكان من الجيد ان نظهر قوتنا في الشق الهجومي وترجم الفرص الكثيرة للأهداف، وسعدت كثيرا بالمساندة التي قدمتها الجماهير للاعبين خلال المواجهة، فكرة القدم التي نحبها لابد أن تكون بحضور الجماهير، هذا يعد أمرا رائعا للغاية".

وتابع: "خروج مازيمبي، زاد من مهمتنا امام المنافس، وأكد علينا ضرورة احترامه، وعملنا على ذلك منذ فترة وأعددنا اللاعبين على اكمل وجه ليصبح الكل جاهز للمشاركة في أي وقت".

وأكمل: "لم نحقق شئ حتى الأن، وسنركز من الأن على مواجهة وفاق سطيف المقبلة، هدفنا هو تحقيق اللقب، لذلك يجب علينا العمل من اجل تحقيق ذلك الهدف".

واتم حديثه عن وليد سليمان قائلا: "وليد قدم مباراة كبيرة جدا وفضلت استبداله بسبب الإجهاد".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مروة عبد المنعم جوووول عالمي ايسكو فى سيلتا فيجو ..-.-- بعد وداع منتخب مصر.. رضا عبدالعال يطالب إبراهيم فايق بتقديم كفنه أو دفع 100 الف جنيه.. صورة