Home
٠٧ أبريل ٢٠٢٢ ( 3257 المشاهدات )
الإعلانات

ماهر زين

ولد ماهر زين في 16 يوليو 1981 في لبنان لمطرب ديني لبناني من أصل سويدي.

في عام 2009 ، بدأ ماهر العمل على ألبوم جديد في Awakening Records ، حيث أصدر ألبومه الأول الحمد لله والذي يحتوي على 13 أغنية وتم إصداره في 1 نوفمبر 2009.

وبحلول أوائل عام 2010 ، استقطبت موسيقاه عددًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت في الدول العربية والإسلامية ، وكذلك الشباب المسلم في الدول الغربية.

الفيديو الموسيقي لأغنية ماهر زين (إن شاء الله) تجاوز حتى الآن 60 مليون مشاهدة ، وبلغت أغنية "يانبي سلام عليك" حتى الآن 317 مليون مشاهدة ، وهو رقم قياسي للفن الإسلامي والعربي.

تجاوز عدد معجبي ماهر زين على فيسبوك 26 مليونا ، وهو رقم قياسي جديد في المشهد الفني الإسلامي والعربي.

وهو متزوج ولديه ابنة اسمها آية ولدت عام 2011 وابن اسمه عبد الله من مواليد 2013. وفتاة اسمها ياسمين من مواليد 2016.

أعلن المطرب الديني ماهر زين وفاة والده عبر منشور كتبه على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر ماهر زين صورة تظهر يد والده وعلق قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم ارحم والدي واغفر له وأعطاه أعلى الجنة يا كريم، يا رب رحيم ارحمهم كما ربونني صغيرا".

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب حالة طرد في تاريخ كرة القدم! جوووول كاريلو الأول لبيرو فى استراليا جووول فينالدوم يسجل الأول ليفربول فى توتنهام هيرفي رينارد يسخر من استبعاد وليد أزارو من قائمة المغرب لمواجهة مالاوي