Home
١٠ يونيو ٢٠١٨ ( 394 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. اللحظات الأخيرة تقضي على آمال ليفربول في ضم بديل كوتينيو

أعلن نادي ليون الفرنسي وقف المفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن انضمام نبيل فقير لاعب الفريق الفرنسي لصفوف الريدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 وكان نبيل فقير قد خضع للفحوصات الطبية مع ليفربول وأجرى مقابلة مع القناة الرسمية للنادي الإنجليزي ، قبل أن يوقف ليون المفاوضات بشكلٍ رسمي.

وأصدر نادي ليون بيانا رسميًا أكد فيه توقف المفاوضات الثلاثية بينه وبين نادي ليفربول حول انتقال اللاعب الفرنسي للنادي الإنجليزي الموسم المقبل

وفي تعقيبها على قرار النادي الفرنسي اكدت عدد من التقارير الصحفية ان تراجع ليون عن اتمام الصفقة بسبب طلب نادي ليفربول بتخفيض قيمة انتقال اللاعب التي كانت مقررة بـ 60 مليون يورو بعد الفحوصات الطبية والتي أثبتت إصابة في ركبة اللاعب كان قد تعرض لها منذ ثلاث سنوات وقد تؤثر عليه مستقبلًا.

وأضافت أن نادي ليفربول قد يعود لفتح المفاوضات من جديد خلال الأيام المقبلة في ظل رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، القوية في التعاقد مع اللاعب الفرنسي لتعويض رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم لبرشلونة الإسباني الشتاء الماضي.

وأشارت أن هناك عدد من الأندية قد تستغل تعثر المفاوضات بين ليون وليفربول، لضم فقير خلال الميركاتو الجاري، وعلى رأسها يوفينتوس ونابولي.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووول رياض محرز فى توتنهام أهداف مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون 1 / 1 نيجيريا رسميًا.. ميدو جديد للكرة المصرية يبدأ رحلته الاحترافية عبر بوابة جينت البلجيكي