Home
٢٩ ديسمبر ٢٠٢١ ( 767 المشاهدات )
الإعلانات

محمد رشاد ومي حلمي

أثار الفنان المصري محمد رشاد الجدل في الساعات القليلة الماضية ، بعدما أعلن ، عبر حسابه على موقع إنستجرام ، ارتباطه بفتاة أخرى بعد فترة من طلاقه من الإعلامية المصرية مي حلمي.

نشر محمد رشاد ، نجم برنامج المواهب "أراب أيدول" ، صورة له مع إحدى الفتيات ، التي لم يتم الكشف عن هويتها بعد ، عبر خدمة إخبارية على إنستجرام ، وحرص على إخفاء ملامح وجهها. واخترت تعليقًا يقول "أحبك" في الصورة ، بل وأرفقه بأغنية.

يبدو أن محمد رشاد لديه قصة حب جديدة بعد أكثر من عام على انفصاله عن مي حلمي ، لكنه كان حريصًا على إخفاء تفاصيل جديدة عن علاقته الرومانسية الجديدة ، وتفاعل الجمهور مع محمد. حياته. تجربة جديدة ، لأن البعض طلب منها الكشف عن هوية حبيبها.

من جهتها ، أثارت الصحافة مي حلمي مجددًا الجدل بعد ساعات قليلة من نشر محمد رشاد صورته الرومانسية ، وتحدث أيضًا عن ارتباطهما مجددًا ، ونشر صورة ظهر فيها واقفًا في المقدمة. شكل طائر يظهر فيه نصف جناحه فقط ، وطلب من الجمهور الجزء الآخر من الصورة ، حيث رد بعض متابعيه أن الجزء المخفي من الصورة يظهر حبيبته الجديدة التي ارتبطت بها. بعد طلاق محمد رشاد.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حنان ترك بعد اكتساح السعودية بالخمسة.. ماذا قال مدرب روسيا عن مواجهة مصر ؟؟ جوووووول اوروجوواى الأول فى روسيا.. لويس سواريز أفضل الوصفات للتخلص من قشرة الشعر في وقت مثالي