Home
٠٥ أكتوبر ٢٠٢١ ( 19559 المشاهدات )
الإعلانات

فنانات كانوا في الأصل رجال

شهد الوسط الفني تألق العديد من الفنانين المتحولين، من الرجال إلى النساء، وقد لعبوا الدور كما ينبغي دون أي تمييز بينهم وبين النساء الأصليات، واكتسبوا شهرة كبيرة لعملهم الفني.

1 حنان الطويل

ورغم أن ملامحها الأنثوية ليست جميلة إلا أنها اشتهرت بلقب "إنشراح" في فيلم "الناظر" و "كوريا" في فيلم "عسكر في المخيم". لا يعرف الكثيرون أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل على الأصل رجل اسمه طارق.

تمكنت حنان الطويل خلال سنوات قليلة من ترسيخ نفسها في المجال الفني ، على الرغم من قيامها بأدوار صغيرة داعمة ، وفقط عندما ظهرت فجأة ، اختفت أيضًا فجأة في عام 2004 ، في رحيل أثار اهتمام الجميع.

2 بشاير كويتي

بشاير لا تخجل ، معترفة بأنها متحولة من ذكر لأنثى ، قائلة: "إنها لا تخجل من قول ذلك ، ولم تنكر أنها عانت في ظل المجتمع القانوني الكويتي من خلال التعامل مع أمثالها. مما أجبرها على السفر إلى بلد آسيوي للخضوع للتحول.

3 نور مغربي

على الرغم من أنوثتها الساحقة ، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن يكون رجلاً قبل أن يخضع لعملية التصحيح ليصبح على ما هو عليه.

ولم يُعرف نور ، في مصر ، بسبب تعاقده مع السبكي ، لقيامه ببطولة فيلم واحد فقط من أفلامه ، لكن اسمه ارتبط مع الإعلامي تامر أمين بعد نشره صورة من لقائهما. أثار ذلك ضجة كبيرة ، وتساءل الكثيرون عن تعليق تامر على مرافقته كراقص في الأماكن العامة بينما لا يزال في فيرتو يرتدي ملابسه.

4 رغد سلامة

لم يكن ظهور الفنانة رغد سلامة كعارضة أزياء بملامح أنثوية صارمة في فيديو موسيقي للمطرب أحمد سعد كافيا لتبديد الشكوك والإشاعات حول تحولها، لكن القضية لا تزال مثيرة للجدل.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد قالت إن رغد خضعت لعملية تغيير في "تايلاند" ، وقالت إن لديها تأكيدًا ، و "رغد" بعد أن خرج لينفي بشدة هذه المزاعم وادعى أن وهبة خدعك وغيرت مجرى الحديث عنها دون علمك ولكن نشر عدد منها قبل وبعد تحويل الصور.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لحظة انهيار جسر للمشاة في فلوريدا وسقوط ضحايا جوووووول محمد صلاح فى برايتون جوووووول كاسونجو فى الاسماعيلي فريق روسي يتلقى هزيمة قاتلة أمام خصمه 43 / 1