الصفحة الرئيسية
٢٧ ديسمبر ٢٠٢١ ( 98191 المشاهدات )
الإعلانات

رحيل فنان شهير

هناك فنان شهير جعل الكثير من المشاهدين يضحكون لكن حياته كانت مأساوية وغادر عالمنا بعد أن مر بالعديد من الأزمات النفسية بسبب زوجته الشابة والعمى مما أدى إلى تدهور صحته بشكل كبير.

تدور أحداث الفيلم حول الفنان الراحل عبد الفتاح القصري الذي تزوج في نهاية حياته من فتاة صغيرة اسمها "نازك" كانت تعمل ممرضة في المستشفى التي كان يعالج فيها ، بعد إصابتها بالعمى ، وكانت هي. الزواج الرابع. بقال في المنزل.

لكنه تفاجأ بأن زوجته طلبت منه الانفصال ، مبررة موقفه بأنه لا يزال صغيرًا ولا يستطيع العيش مع رجل أعمى ، وعندما انفصلا وهي لا تزال تعيش في المنزل ، فاجأته بإخباره بذلك. كان رائعا. فوجئت عندما أخبرته أنها ستتزوج الشاب الذي تبنته.

نازك مكثت مع زوجها الجديد في شقة الفنان الراحل وحبسه في غرفة بمفرده حتى عانى من تصلب في الشرايين وفقد ذاكرته ، مما اضطر أخته "بهية" إلى اصطحابه إلى شقته. في شربايا. بشمال القاهرة والاعتناء بها.

مع تفاقم مرضه ، تناقلت بعض وسائل الإعلام المصرية ما تعرض له على يد زوجته السابقة ، لذا لجأت الفنانة نجوى سالم والفنانة ماري منيب للسلطات لإنقاذه.

قررت نقابة ممثلي الشاشة أن تدفع له بدل طارئ ومعاشًا شهريًا ، كما طلبت نجوى سالم من صلاح الدسوقي محافظ القاهرة ، وحصلت على شقة في إسكان اجتماعي بحي الشرابية.

تبرع الكاتب الكبير يوسف السباعي بمبلغ 50 جنيهًا إسترلينيًا لشراء غرفة حتى يتمكن القصر من العثور على سرير ينام فيه ، وقامت الفنانة هند رستم بحملة بين الفنانين للتبرع لعلاج زميلها ، وتوفي القصر في مارس من مواليد أكتوبر. 8 ، 1964 عن عمر يناهز 58 عامًا.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفاجأة.. الكشف عن قناة فضائية تبث مباريات كأس العالم على النايل سات مجانا هدفين حسين الشحات في فريق مارادونا .. عالمي لن تصدق كيف اصبح شكل الفنانة وفاء مكي بعد سجنها 10 سنوات جووووووول قاتل لـ"ناصر الشاذلي " الثالث لبلجيكا في اليابان