Home
٠٩ ديسمبر ٢٠٢١ ( 31888 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة التجمع الأول

قضية جدل عام أثارتها السيدة في الساعات الأخيرة ، بعد ظهورها دون ملابس تمامًا في "شرفة" إحدى الشقق في منطقة بالتجمع الأول.

وتفاجأ جيران هذه المرأة عندما وقفت في "الشرفة" دون ملابس تمامًا ، ثم خرجت إلى الشارع بهذا الشكل ، الأمر الذي أغضب الناس الذين سارعوا لاستدعاء الشرطة.

على الفور ، زارت قوة أمنية موقع التحطم في التجمع الأول وقبضت على المرأة في وضع غير لائق.

وقام جهاز أمن القاهرة باعتقالها واحتجازها ونقلها إلى قسم شرطة أول مستعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحادث.

وأكدت المتهمة أمام النيابة أنها من الجنسية الأوكرانية وخلعت ملابسها كما تفعل في بلادها ، مؤكدة أنها تتجاهل القوانين في مصر ولا تعلم أن هذه الأفعال جنائية من الناحية القانونية.

وأضافت المدعى عليها أنها كانت بصحبة مجموعة من أصدقائها كانوا يرافقونها في رحلتها السياحية إلى القاهرة ، وعندما خرجت إلى الشرفة لتنظر إليها ، كانت قد خلعت ملابسها بالفعل وتفاجأت بصرخات الجيران. وأنها لم تكن كذلك ، لقد فهم ما قصدوه.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووول مايورال فى ليجانيس صحيفة انجليزية تكشف عن فضيحة مغربية خلال مواجهة المنتخب الإيراني محمد صلاح يحصل علي جائزة بوشكاش لافضل هدف في العالم قائد ليفربول يسخر من تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في العام