الصفحة الرئيسية
١٣ يونيو ٢٠٢٢ ( 23 المشاهدات )
الإعلانات

نجيب ساويرس يُعلق على ارتفاع الحرارة: «أنا مليونير وقاعد في التكييف»

مازح رجل الأعمال نجيب ساويرس الكاتب الصحفي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم بعد سؤاله: "ما هو عملك في هذا الجو؟

قال ساويرس: "الجو حار قليلاً ولكن لا بأس، وأنا مليونير قاعد في المكيف".

وتابع: "لا يهمني إذا قال أحدهم يا رجل أنت جالس في المكيف، كأن المقعد المكيف أصبح ضرورة بعيدًا عن الجميع".

وفي سياق آخر قال رجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس: إن الانتكاسة الرياضية التي تعيشها مصر وخاصة في كرة القدم هي انعكاس لأمور كثيرة في المجتمع.

وتابع: عندنا شيئين يسيئون إلى صورة مصر، أولهما حوادث الطرق التي نراها بمرسوم ومصير وهو ليس كذلك بل يتعلقان بالإهمال وعدم الالتزام بقوانين العبور وهم يدفعون الثمن.

وبشأن المباراة ضد إثيوبيا، علق ساويرس: "المشهد صادم للغاية والفريق تغاضى عن حقيقة أنها كانت مباراة مع دولة ضد مصر تسمى إثيوبيا، للأسف كان هناك قلة الاستعدادات والترتيبات لهذه المباراة التي لها أبعاد كثيرة.

اقترح المهندس نجيب ساويرس خصخصة الأندية وانسحاب الدولة لإصلاح نظام كرة القدم في مصر، مؤكداً تجربة الدوريات الإنجليزية والإسبانية ووجود رواد الأعمال الذين يمتلكون أندية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي.

وتابع: "الأندية في مصر بحاجة إلى الخصخصة وتحويلها إلى شركات مدرجة، وهناك اجتماع عام يراقب"، معلقًا، للأسف ، لدينا صفة تفويض هي مزيج من التدخل الحكومي.

وأشار: "إثيوبيا لم تتعادل ولم تصنع من أجل لعبة الحشو، لقد خسرنا أمام إثيوبيا ولا أعرف ما إذا كنا سنخسر ضد من غيرنا".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

النيابة تتحفظ على 27 مقطع لعورات نساء صورهن طبيب بالدقهلية الأهلي يكشف آخر تطورات المدير الفني الجديد ملابس فيفي عبده المثيرة في الساحل الشمالي تثير الجدل على مواقع التواصل نجلاء بدر تثير الجدل بوصلة رقص على "بشرة خير" في اليونان