Home
٠٥ أكتوبر ٢٠٢١ ( 724 المشاهدات )
الإعلانات

فنانات أنجبن دون زواج

أنجبن العديد من الفنانين والمغنين دون زواج على الأقل دون زواج مؤكد رسميًا وعلى الرغم من أن زينة كانت أشهر فنانة ناضلت من أجل حقها في إثبات الأبوة، إلا أنها لم تكن الوحيدة.

في التقرير، نلقي نظرة على الفنانات العربيات اللواتي ولدن دون زواج رسمي وعانين من أزمة في نسب أطفالهن.

ومن أبرز الفنانين على قائمة "الأمهات بلا زواج" الفنانة اللبنانية قمر التي لم تتمكن بعد من إثبات قرابة نجلها "جيمي" رغم عدة دعاوى قضائية رفعت ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان الذي يتهمه بارتكاب جريمة. كن أبا.

بعد نقاش ودعاوى قضائية استمرت لسنوات ، استطاعت الفنانة زينة إثبات قرابة التوأم عز الدين وزين الدين للفنان أحمد عز الذي رفض إجراء اختبار DNA. . تمكنت من الحصول على شهادتي ميلاد لتوأمها وتسجيلهما باسم أحمد عز.

يجهل كثير من المشاهدين أن الفنانة المصرية الراحلة هند رستم تزوجت سرا من المخرج حسن رضا وأنجبت ابنتها الوحيدة بسنت ، لكنها رفضت الاعتراف بزواجها وابنتها.

فاجأت الفنانة شريهان بانضمامها للقائمة. في مقابلة تلفزيونية قديمة ، تحدثت شريهان مع الإعلامي اللبناني فؤاد عليوان ، عن والدتها التي تزوجت من المصور السينمائي أحمد خورشيد في سن صغيرة وأنجبت طفليها جيهان وعمر.

بعد أن تزوجها انفصلت عنه لتتزوج برجل آخر ، ثم انفصلت وتزوجت من والد شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني ، وأجبرت والدته السيدة إيل على الزواج العرفي ، ثم أنجبت شريهان ، ولم تقل له الحقيقة.

وأوضح أنه يعرف أن والده هو أحمد عبد الفتاح الشلقاني ، عندما كان عمره 11 عامًا ، وفي اليوم الذي اعترفت فيه والدته بالقضية ، أخبرته أنه رحل ، فلم تستطع مقابلته كأب لها.

وفي سياق منفصل، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة المصرية جيهان فاضل تم إلتقاطها في كندا أثناء عمل الفنانة في أحد محلات الأغذية في مدينة كاليجاري في مقاطعة ألبرتا الكندية.

وكانت قد انتشرت أخبار مؤخرًا حول هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا، وعملها في أحد المتاجر الصغيرة في بيع الأغذية، وبالتدقيق.

وكشف أحد أفراد المصريين الموجودين في كندا وخصوصًا في تلك المقاطعة على أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت والذي يخدم المصريين بشدة ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

السوبر ماركت يتخصص في بيع المنتجات الغذائية المصرية والشرق أوسطية من الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في كسب اهتمام الكثير من أفراد الجالية المصرية المتواجدة في كندا وذلك كما أوضح أحد أفرادها.

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور للفنان رامز جلال مع إحدي السيدات وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: «صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم».

الصورة التي تم تداولها من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نُشرت على نطاق واسع من قبل عن طريق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ولكن لم يؤكد أو ينفي وقتها أحد أن هذه زوجته الحقيقية بالفعل.

الفنان رامز جلال من أسرة فنية عريقة حيث أن والده المخرج المسرحي جلال توفيق وأخوه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية وبعدها مدرسة الأورمان الإعدادية ثم مدرسة الجيزة الثانوية وبعد الانتهاء من مرحلة الدراسة بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

وكذلك تسببت الإعلامية ريا أبي راشد في انتشار حالة كبيرة من الجدل بسبب صور نشرتها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لها أحدثت ريا أبي راشد الكثير من الجدل بسبب نشرها صورًا لها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من داخل حمام السباحة بالمايوه.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للإعلامية ريا أبي راشد وهي ترتدي مايوه وهو ما جعل الجمهور يوجه لها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهيرة، وأخرى انتقدت جرأتها.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

واقعة مؤسفة بين لاعبي المنتخب السعودي قبل مواجهة ألمانيا.. فيديو مفاجأة.. نجم المنتخب الوطني على اعتاب الانضمام لانترميلان الإيطالي جووووووول ع الطاير إيكاردي يتعادل انترميلان وتوتنهام جوووووول فاران الأول لفرنسا فى أوروجواي