Home
٢٣ يونيو ٢٠١٨ ( 2123 المشاهدات )
الإعلانات

بالتفاصيل.. ورطة حقيقة لمحمد صلاح بعد تكريم الرئيس الشيشاني

بات النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على أعتاب ورطة لا ناقه له فيها ولا جمل، على هامش مشاركته رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

وكان الرئيس رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، مأدبة عشاء على شرف بعثة المنتخب الوطني في القصر الرئاسي، وذلك قبل أن يغادر الفراعنة العاصمة جروزني بشكل نهائي، بعد الخروج من نهائيات كأس العالم، حيث قام بمنح محمد صلاح، حق المواطنة،  ليصبح مواطنا عاديا في الدولة تقديرا لما يقدمه في أوروبا وكونه خير سفير للعالم العربي والإسلامي.

وبعد التكريم الذي ناله محمد صلاح كشفت العديد من التقارير الصحفية الأجنبية ان الرئيس الشيشاني المتهم بانتهاك حقوق الإنشان استغل محمد صلاح من اجل تجميل صورته أمام العالم، الأمر الذي وضع محمد صلاح في موقف لا يحسد عليه ولم يكن له دور فيه كونه لم يختار مقر إقامة بعثة الفراعنة، ولم يكن ليرفض هدية من رئيس البلد التي تستضيف البعثة.

ففي تعليقها على تكريم الرئيس الشيشاني لمحمد صلاح، أكدت شبكة "بي بي سي"، وصحيفة "تيليجراف" البريطانيتين أن لاعب ليفربول تورط في دعاية سياسية لقاديروف، الذي يوالي للرئيس الروس فلاديمير بوتين والذي اكد من قبل أن الجيش الشيشاني وشعبه مستعد للتضحية من أجل بوتين.

ومن المتوقع ان تستعر الأجواء ضد محمد صلاح الذي سيكون ضحية لصراع سياسي بين روسيا وانجلترا على خلفية الأزمة التي صحبت تسميم جاسوس روسي سابق وابنته بغاز أعصاب، على الأراضي الإنجليزية، خلال الأشهر الماضية.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رحاب الجمل كاريوس يواصل أخطاءه الفادحة ويكلف بيشكتاش الخسارة أقوى مشهد أكشن في تاريخ الدراما المصرية.. ياسر جلال وأحمد السقا بالتفاصيل.. ورطة حقيقة لمحمد صلاح بعد تكريم الرئيس الشيشاني