الصفحة الرئيسية
٠٥ سبتمبر ٢٠١٨ ( 317 المشاهدات )
الإعلانات

عبدالله السعيد يستفز عشاق الأهلي من جديد بتصريح مثير عن علاقته بالقلعة الحمراء

أكد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، أنه لم يكن ليتخذ قرارات مغايرة حال عاد به الزمن قبل أن يرفض التجديد للأهلي ويوقع للغريم التقليدي الزمالك.

وكان عبدالله السعيد قد انضم لنادي اهلي جدة السعودي، قادمًا من النادي الأهلي المصري، بعد فترة إعارة قصيرة استمرت لمدة شهرين بنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالتخلي عن اللاعب عقب أزمة توقيعه عقود الانضمام لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وقال عبدالله السعيد في تصريحاته لبرنامج "مساء بيراميدز" المذاع عبر فضائية "بيراميدز": " لو عاد بي الزمن سأتخذ نفس قراراتي".

وأضاف: "اتخذ من كرة القدم مهنة، ولم أبخل بأي جهد عن كل الأندية التي لعبت لها ولم ألعب لشهرتي أو لتحقيق مصلحة شخصية".

وتابع: "كان لي بعض المطالب المادية ولم تتم الموافقة عليها وبحثت عن مصلحتي الشخصية ومصلحة أبنائي، في نادي آخر ولكنني لم اتخاذل أو اقصر في عملي، ولماذا تبحث الأندية عنما هو فس صالحها ويكون لها الخيار في التجديد للاعب أو تركه يرحل؟؟".

وأتم: "تلك الأزمة لم تؤثر على مستواي في كأس العالم، فأنا احاول بذلك كل ما في وسعي للفريق وأفصل نفسي عن كل شيء ولا أركز إلا في عملي".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف فرنسا والأرجنتين 4 / 3 .. تألق مبابي ووداع ميسي ..@ أهداف مباراة الأهلى وتاونشيب البتسواني 3 / 0 دورى أبطال أفريقيا ميرهان حسين في أول تصريح لها: "مش هاسكت لحد جاب سيرتي"