الصفحة الرئيسية
٠٩ يونيو ٢٠١٨ ( 509 المشاهدات )
الإعلانات

محمد صلاح يكشف عن وعده للرئيس السيسي قبل المشاركة في كأس العالم

اكد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول للرئيس عبد الفتاح السيسي، انه سيحاول بكل قوة جعل حلم المصريين حقيقة في كأس العالم المقبل، وذلك خلال استضافة السيد الرئيس لبعثة المنتخب القومي صباح اليوم في القصر الجمهوري.

وكان الرئيس السيسي قد استقبل بعثة المنتخب الوطني وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، بالقصر الجمهوري صباح اليوم، حيث تجمع جميع أفراد البعثة في الحادية عشر صباحًا، من اجل تقديم الدعم الكامل والمساندة للظهور بشكل مميز خلال المحفل العالمي واسعاد الشعب المصري.

وأفادت تقارير صحفية أن محمد صلاح  طمأن الرئيس على حالته الصحية وأنه سيكون قادرًا على المشاركة في أولى مواجهات المنتخب الوطني في المونديال.

وتابعت أن محمد صلاح قال للرئيس السيسي: " اعدك بأنني سأقاتل بقوة للعب فى كاس العالم ولن اتنازل عن تحقيق احلام الشعب المصري ، وانت سبق وقلت اننا نعيش فى حلم ولابد ان نقاتل من اجله ، واشكرك على تدخلك لحل ازمة الاعلانات الاخيرة".

وكان محمد صلاح قد انضم لبعثة المنتخب الوطني صباح اليوم، قبل استقبال الرئيس السيسي لها بالقصر الجمهوري، حيث من المقر ان يخوض الفراعنة المران الأخير تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر على ستاد القاهرة الدولي، بحضور الجماهير، قبل أن تغادر البعثة مطار القاهرة صباح غدًا الأحد لمدينة جروزني الروسية حيث مقر بعثة الفراعنة استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فريق روسي يتلقى هزيمة قاتلة أمام خصمه 43 / 1 جول التعادل لنيوكاسل فى الآرسنال ستسعد عشاق نادي القرن.. الأهلي يعلن عن مفاجأة مدوية تحدث قريبًا تصرف صبياني من كافاني تسبب في قطع الإضاءة بملعب رين