الصفحة الرئيسية
٠٧ يونيو ٢٠١٨ ( 32298 المشاهدات )
الإعلانات

بعد الهزيمة من بلجيكا.. كوبر يؤكد: هذا الثلاثي مبشر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول انه اطمأن على خط هجوم الفراعنة رغم الخسارة القاسية أمام المنتخب البلجيكي مساء الأمس، مشيرًا إلى عدم رضاه عن المستوى الدفاعي في المباراة.

وتلقى المنتخب الوطني هزيمة  ثقيلة امام نظيره البلجيكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الملك بودوان، ببلجيكا في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم المقبل، الذي ينطلق منتصف الشهر الجاري على الأراضي الروسية.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "على الرغم من الخسارة، إلا أننا اطمئننا على خط الهجوم في وجود مروان محسن وعمرو وردة ومحمود عبد المنعم كهربا، هذا الثلاثي مبشر".

وأتم: "لكن على مستوى خط الدفاع لم نظهر بشكل جيد، كما كنا خلال لمواجهة السابقة أمام كولومبيا وخرجنا بشباك نظيفة".

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين الخميس والجمعة، على ان يتجمع جميع أفراد البعثة على وجبة الإفطار يوم السبت المقبل قبل التحرك لروسيا تمهيدًا للمشاركة الرسمية في نهائيات كأس العالم.

وكان هيكتور كوبر، قد أعلن عن القائمة النهائية للفراعنة التي تستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر الجاري، حيث تم استبعاد 6 لاعبين هم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، وعمر طارق المحترف بالدور الأمريكي، وأحمد جمعة لاعب المصري وكريم حافظ المحترف بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، وحمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووووووووول فولوديمير تشيسناكوف الأول فورسكلا بولتافا فى الآرسنال جوووووول براين رويز كوستاريكا التعادل فى سويسرا --------- خطيبة مارادونا السابقة تكشف أسباب الانفصال