الصفحة الرئيسية
١٦ يونيو ٢٠١٨ ( 905 المشاهدات )
الإعلانات

ميسي يثير التكهنات حول مصير محمد صلاح الموسم المقبل

أكدت تقارير صحفية انجليزية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني طلب من إدارة ناديه التحرك من اجل ضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وبات محمد صلاح مطمعًا لعدد من أكبر الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بعدما نجح في تخطي كل التوقعات التي صحبت انتقاله مطلع الموسم المنصرم، لنادي ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، حيث تمكن من الفوز بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تحقيق لقب الحذاء الذهبي بالبريميرليج، بعد تصدره قائمة الهدافين بـ 32 هدف، أصبح بهم الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد، فضلًا عن قيادته للريدز للوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وقال صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ان ليونيل ميسي صاحب النفوذ الكبيرة داخل برشلونة الإسباني والتي تسمح له التدخل في كل صغيرة وكبيرة داخل فريق كرة القدم، طلب من إدارة النادي الكتالوني ضم النجم المصري لصفوف البلوجرانا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت ان طلب ميسي لإدارة البارسا جاء بعد فشل ضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب اتليتكو مدريد الإسباني.

وكان برشلونة قد حاول ضم جريزمان من أتليتكو مدريد خلال السوق الصيفية الجارية، إلا أن اللاعب أعلن قراره النهائي بالاستمرار مع أتليتكو مدريد، حتى نهاية تعاقده.

ويتواد محمد صلاح حاليًا رفقة المنتخب المصري، الذي خسر أولى مبارياته بكأس العالم بالأمس، أمام الأورجواي بهدف نظيف، وهي المباراة التي لم يتمكن نجم ليفربول من المشاركة فيها، لعدم اكتمال شفائه بنسبة 100%، حيث من المتوقع ان يشارك في المواجهة المقبلة أمام المنتخب الروسي الثلاثاء المقبل.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميدو: الجيل الحالي سيكون الأسوأ في تاريخ مصر في هذه الحالة مشهد غريب | رد فعلك ايه لو مراتك في ليلة الدخلة رفعت عليك السكينة وقالتك خلينا أخوات سما المصري تصفع حلا شيحه وتتنبا بخلع حنان ترك للحجاب ورد حنان ترك جووول ميسي فى اشبيلية