الصفحة الرئيسية
٢٠ مارس ٢٠١٨ ( 333 المشاهدات )
الإعلانات

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بسبب عقد عبد الله السعيد

أكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، أن ما يثار حول توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي لنادي الزمالك لا قيمة له إلا بتوثيق العقود داخل مقر اتحاد الكرة، وهو ما لم يحدث من جانب مسؤولي القلعة البيضاء.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الشرط الجزائي الذي تحدث عنه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لا يحق له بالمطالبة به، خاصة وأن عقد اللاعب مع الزمالك لم يوثق في الجبلاية، وبالتالي لا يوجد أي دليل لإلزام عبد الله السعيد أو النادي الأهلي بتسديد قيمة الشرط الجزائي.

وكان مرتضى منصور، قد صرح فجر اليوم الخميس، أن عبد الله السعيد وقع على عقد واحد فقط مع الزمالك ويوجد في عقده شرط جزائي خيالي قدره مليار و700 مليون جنيه مصري، كما طالب مرتضى منصور بسداد قيمة الشرط الجزائي من جانب اللاعب أو النادي الأهلي.

حيث وقع عبد الله السعيدد على عقود تجديده للنادي الأهلي لمدة موسمين فقط حتى 2020، إلا أن بعد ساعات قليلة من توقيعه للنادي الأهلي، كلف رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، كلا من سيد عبد الحفيظ وحسام البدري بإبلاغ اللاعب بعرضه للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أنه في حالة إثبات توقيع اللاعب عبد الله السعيد لنادي الزمالك أمام اتحاد الكرة، سيتم تطبيق لوائح الاتحاد عليه وتوقيع عقوبة تصل للإيقاف لمدة 8 أشهر مع غرامة مالية يحددها الاتحاد المصري.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. فضيحة ميدو و حازم إمام و مجدي عبد الغني من كواليس الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بكاء رئيسة كرواتيا في أحضان لوكا مودريتش ولاعبي المنتخب أهداف بايرن ميونخ وبنفيكا 5 / 1.. ثنائية روبن وليفا وهدف ريبيري زواج منى هلا بصديقها التشيكي توماس