الصفحة الرئيسية
٠٩ يونيو ٢٠١٨ ( 2529 المشاهدات )
الإعلانات

في تتطور مفاجئ.. إبراهيم حسن غير مرحب به في الزمالك

أشارت عدد من التقارير الصحفية أن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غير راض عن صفقة إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، والتي أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء ضمه خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الأيام الماضية تحرك مسئولو نادي الزمالك، لتدعيم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية حيث تم الإعلان عن انضمام إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، للقلعة البيضاء، في صفقة لم يتم تأكيدها من جانب مجلس إدارة الدراويش، خاصة في وجود طرف ثالث وهو نادي نجوم المستقبل، الذي يمتلك 50% من قيمة انتقال اللاعب لأي نادي خارج القلعة الصفراء.

وأكد المصدر أن خالد جلال لم يكن يستهدف التعاقد مع إبراهيم حسن، وعلى الرغم من إمكانيات اللاعب الفنية الجيدة إلا ان المدير الفني للأبيض أنه يمتلك في مركزه عدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم مصطفى فتحي الذي انهى إعارته لنادي التعاون السعودي.

واتم ان مجلس إدارة الزمالك ومسئولو التعاقدات لم يتواصلوا مع خالد جلال لآخذ رأيه حول الصفقة ودى حاجة الفريق لخدماته، الأمر الذي أثار امتعاض الجهاز الفني للأبيض بالكامل.

يذكر أن خالد جلال كان قد تم تجديد الثقة فيه لقيادة الزمالك الموسم المقبل بعد الفوز على الإسماعيلي في قبل نهائي كأس مصر ومن قبله تحقيق فوز تاريخي على حساب الغريم التقليدي، الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، للمرة الأولى منذ 11 عام.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أهداف مباراة مانشستر سيتي وهوفنهايم 2 / 1.. ساني هدفين جووول رامزى اسيست النني الثاني للآرسنال أهداف مباراة الآرسنال ونيوكاسل يونايتد 2 / 1.. تألق أوزيل وتشاكا 3 نجمات دفعن ثمن زيجاتهن الأخيرة غاليا