الصفحة الرئيسية
٢٠ يونيو ٢٠١٨ ( 3786 المشاهدات )
الإعلانات

مفاجأة.. كوبر يقرر الدفع بهذا اللاعب في التشكيل الأساسي لمواجهة السعودية

اكد مصدر مقرب أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يدرس الدفع بلاعب جديد خلال مواجهة السعودية المقبلة ضمن منافسات كأس العالم.

وكان المنتخب الروسي قد انهى أحلام الفراعنة في المونديال، بعدما حقق الفوز عليه بالأمس، بثلاثة اهداف مقابل هدف لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم، لتكون الهزيمة الثانية للمنتخب الوطني وتنعدم فرصه في التأهل للدور المقبل من العرس العالمي.

وقال المصدر أن عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي يقترب من حراسة مرمى المنتخب الوطني في مواجهة السعودية المقبلة، كون المباراة ستكون تحصيل حاصل بعدما فقد الفراعنة فرصة التأهل للدور المقبل من المونديال.

وأضاف أن الجهاز الفني يرغب في منح الحارس المخضرم الفرصة التي كان يتمناها لكتابة اسمه في تاريخ كأس العالم، كأكبر اللاعبين مشاركة في المحفل العالمي، خاصة وان حارس التعاون كان قد خاض معظم مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال.

وحال مشاركة عصام الحضري صاحب الـ 45 عامًا و5 اشهر أمام الأخضر السعودي، سيكون أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم، محطمًا الرقم القياسي للحارس الكولومبي فريد موندراجون، لأكبر لاعب شارك في المونديال، وذلك خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال 2014 بالبرازيل، وهو يبلغ من العمر 43 عاما.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جووووووووول التعادل برشلونة فى فالنسيا .. ميسي هدف تيكي تاكا وجول خيالي لمتعب فى رباعية مصر وبلجيكا2005 جهاز الزمالك لنجم الفريق: ابحث لك عن نادي جديد الموسم المقبل فرصة تريزيجيه الخطيرة مصر أمام روسيا