الصفحة الرئيسية
٠٢ يناير ٢٠٢١ ( 17918 المشاهدات )
الإعلانات

---------

الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده تعتبر من أبرز الراقصات الشعبيات في تاريخ الساحة العربية وخصوصًا المصرية والتي بدأت كراقصة في فرقة عاكف.

وكانت فيفي عبده قد ولدت في المنوفية ووالدها كان شرطيًا مصريًا في إدارة المرور بمحافظة القاهرة، وانتقلت بعد ذلك بسبب الظروف إلى العيش في القاهرة.

أقامت في البداية في حي إمبابة وكان ذلك لفترة كبيرة للغاية من حياتها، واحترفت الرقص الشرقي عندما كبرت وذاع صيتها للغاية في إمبابة بسبب رقصها في الأفراح وبعد ذلك قررت احتراف الرقص.

كانت بداية الشهرة الواسعة عندما عملت مع الفنان أحمد ذكي في فيلم امرأة واحدة لا تكفي واثبتت جدارتها بشدة للمخرجة إيناس الدغيدي.

الأمر الصادم أنها أعلنت بعد ذلك أنها قد تعرضت خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم إلى مضايقات من أحد الممثلين الذي أدى دور رجل المطافي حيث قالت: «كان يحملني ثم حسـ،ـ،ـ،ــ ـ،ـ،ـ،،ـ،ـس على جـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـــــ،،ـ،ـ ـ،ـ،ـــ،ـــ،ـسمي»، مُتابعة: «اديته قلم عشان أفكره إن أنا فيفي عبده».

وكانت الفنانة فيفي عبده قد شاركت في العديد من الأعمال التي تعد 40 فيلم سينمائي و15 مسلسل تليفزيوني و8 مسرحيات.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الهدف الرابع لروسيا فى شباك السعودية ..تشرتشيف فيلايني يسجل هدف قاتل فى الآرسنال جووول ماندجوكيتش الثاني فى ريال مدريد عجوز تشعل السوشيال ميديا بمقطع دقية واحدة وتحصد 2 مليون مشاهدة!