الصفحة الرئيسية
٠٣ أبريل ٢٠٢١ ( 8656 المشاهدات )
الإعلانات

زوجة سعد الصغير

الفنان سعد الصغير من مواليد 30 يناير 1970، وهو مغني شعبي وممثل مصري.

اشتهر للغاية في البداية بعد أغنية "هتجوز" وهي من أغانيه التي لاقت استحسان الكثيرين.

تم انتقاده كثيرًا بسبب بعض أغانيه التي اعتبرها البعض أغاني مسفة ومبتذلة وبها تلميحات كثيرة.

تسبب سعد الصغير في الكثير من الجدل بسبب ترشحه لرئاسة الجمهورية المصرية في عام 2012 وذهب بالفعل إلى مقر اللجنة العليا للأنتخابات بمصر الجديدة لكي يسحب الأوراق.

وقال سعد الصغير عن هذه الخطوة: "أنا مغنى ومش بفهم في السياسة لكن هجيب واحد معايا يفهم في السياسة أنا مطرب".

وتابع سعد: "لما غنيت الناس عرفتنى ووصلت للى أنا فيه، أنا هكون مرشح الغلابة وهراعى مصالح الشعب وهخلى العلاج بالمجان ومقولتش أنى هدى توك توك لكل مواطن".

لعب الكثير من الأدوار في الكثير من الأعمال الفنية سواء أفلام أو مسلسلات وكان أخر أعماله في التليفزيون هو مسلسل ولاد إمبابة ولديه في رصيده 7 مسلسلات كما لعب دور ضيف شرف في سيت كوم يسمى "أنا وبابا".

بالنسبة للأفلام كان أخر أعماله الفنية في السينما هو فيلم 30 يوم في العز ولديه 10 أفلام وكذلك لعب دور ضيف شرف في فيلم الآنسة مامي عام 2012.

تسبب المطرب الشعبي سعد الصغير في حالة كبيرة من الجدل وذلك بسبب نشره صورة برفقة سيدة وقال أنها زوجته وكتب لها تهنئة بعيد ميلادها.

ونشر الفنان سعد الصغي على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة له مع سيدة بملابس جريئة.

وكتب الفنان سعد الصغير على الصورة: "كل سنة وانتي طيبة مراتي حبيبتي ربنا يخليكي ليا".

وبعد دقائق قام الفنان سعد الصغير بمسح الصورة ويبدو أنه قام بوضعها على إنستجرام بالخطأ وقام بوضع صورة أخرى لزوجته التي يعرفها الجمهور وعلق عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي".

وتعرض الفنان سعد الصغير للكثير والكثير من موجات الانتقادات الحادة بسبب الصورة، حيث قال البعض إن الصورة التي نشرها في البداية لزوجته الجديدة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جوووووول خيسوس فى توتنهام مدير المنتخب يعلنها صريحة حول اختراق الفنانين والاعلاميين معسكر المنتخب -.# جوووووول وليد سليمان الأول للأهلي فى هوريا